العدد 1254 - الجمعة 10 فبراير 2006م الموافق 11 محرم 1427هـ

طلال: نفيت الخلاف بشأن شارة القيادة فقط

مؤكداً أن ما نشرته «الوسط الرياضي» صحيح

أبدى نجم منتخبنا الوطني واللاعب المحترف في نادي الكويت الكويتي طلال يوسف استياءه مما نشر على لسانه في إحدى الصحف المحلية بخصوص نفيه الإدلاء بتصريح لـ «الوسط الرياضي»، مؤكداً أن ما نشر صحيح وليس فيه أية زيادة.

وأوضح طلال، الذي سيصل البحرين بعد غد (الاثنين)، أنه تلقى اتصالاً من البحرين يستفسر صاحبه عن حقيقة ما نشر في «الوسط الرياضي»، فأجاب «نعم، أدليت بتصريح، ولكنني أنفي ما ذكر بأن سبب اعتزالي اللعب دولياً بعد سحب شارة القيادة مني ومنحها لأخي ورفيق دربي محمد سالمين، وعلى رغم أن التصريح لم يأت على لساني، وأنا أكرر تأكيدي أن ما نشر في (الوسط الرياضي) كله صحيح ولم تكن فيه أية زيادة أو تحريف».

صدقية «الوسط الرياضي»

دار بيني وبين نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي الكويت الكويتي حسين بابا حديث طويل عن صدقية «الوسط» وما دار في الحديث الذي نشرناه على لسان طلال يوسف، مؤكداً أن هذا الحديث صحيح بالكامل، لأنه ملم أكثر من غيره بظروف اللاعب، مستغرباً من محاولة بعض الصحافيين التطاول على صدقية «الوسط الرياضي».

وقد أكدت لمحدثي أن هذا التطاول ليس جديداً علينا فقد تعودنا على مثل هذه الأمور ولكنها بأي حال من الأحوال لن تقلل من صدقيتنا، بل تزيدنا إصراراً دائماً على الإنفراد بالحقيقة

العدد 1254 - الجمعة 10 فبراير 2006م الموافق 11 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً