العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ

الإعلاميون تابعوا الانتصار الخامس لباتون بسباق موناكو

تابع الإعلاميون والصحافيون وأعضاء نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام وضيوف حلبة البحرين الدولية الانتصار الخامس لسائق فريق براون جي بي البريطاني جنسون باتون بسباق جائزة موناكو الكبرى الجولة السادسة من بطولة العالم للفورمولا 1 للعام 2009 وذلك في مقهى «موتوروكس» الواقع على شارع البديع بدعوة من العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية أمس، كما فاز الحضور بالجوائز الكثيرة المقدمة من حلبة البحرين الدولية. وبعد انتهاء السباق قدم تنفيذي أول العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية محمد العوضي شكره وتقديره للحاضرين من الإعلاميين والصحافيين لمتابعة السباق ضمن الفعاليات التي تقيمها الحلبة لزيادة التواصل بين وسائل الإعلام المختلفة وحلبة البحرين الدولية وتعزيز ثقافة رياضة السيارات لدى الإعلاميين في البحرين.

بعدها تمت عملية السحب على أرقام الفائزين بالجوائز المقدمة من خلال السحب على أرقام الفائزين التي وزعت على الحاضرين عند دخولهم مقهى «موتوروكس»وتقديم الجوائز لهم، وقد فاز بالجوائز المقدمة العديد من الحاضرين من ضمنهم محمد فخر الدين، أحمد سهيل، علي زينل وأيمن علي.

يذكر أن هذه فعالية دائمة تقيمها حلبة البحرين الدولية لمتابعة الإعلاميين لسباقات الفورمولا 1، وستقام الفعالية المقبلة لمتابعة سباق جائزة تركيا الكبرى في 7 يونيو/ حزيران المقبل.

العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً