العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ

حسين الدرازي: رشان روبرت محرقاوي في الموسم المقبل

أكد أن جاسم محمد مسجل في كشوفات ناديه وعودة جناحي وحسن

أوضح مدير الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق حسين الدرازي أن لاعب الفريق السابق جاسم محمد على الأرجح سيلعب مع العربي الكويتي الذي يرتبط معه بعقد للموسم المقبل.

وقال: «اللاعب إذا لعب في البحرين فسيكون بالتأكيد مع فريق المحرق المسجل في كشوفاته، إلا أنه سيواصل كما يبدو مع فريق العربي الكويتي؛ نظرا إلى أن الكويت لم تلغ بعد نظام اعتبار اللاعب الخليجي لاعبا مواطنا».

وأضاف «اللاعب مسجل في كشوفات نادي المحرق ولا يمكن له الانتقال إلى أي ناد محلي آخر إلا بموافقة ناديه الأصلي».

وتابع «اللاعب لم يتوقف ثلاث سنوات متتالية حتى يحق له الانتقال إلى أي ناد آخر، وإنما هو توقف موسما واحدا فقط وبعد ذلك لعب في الكويت كمحترف، وهذا ينطبق على ما ينطبق مع لعبه مع نادي المحرق، ولا صحة لكل ما يقال أن له حق الانتقال كونه لم يلعب 3 مواسم متتالية في صفوف المحرق».

وبيّن الدرازي أن اتحاد السلة يعتبر أن اللاعب متوقفا في المواسم الثلاثة السابقة، وبالتالي له حق الانتقال وهذا أمر لا يمكن أن نقبل به؛ لأن اللاعب مازال مسجلا في كشوفاتنا وهو نفسه لن يلعب في البحرين لغير المحرق. وعن عودة اللاعب أحمد جناحي إلى صفوف فريق المحرق بعد اعارته الموسم الماضي إلى نادي النويدرات، قال الدرازي: «العقد الموقع بيننا وبين النويدرات ومع اللاعب ينص على عودته هذا الموسم إلى المحرق ونحن نمتلك استغناءه مسبقا، كما أنه مسجل في كشوفات نادي المحرق ولا يمتلك حرية الانتقال؛ لأنه لم يتجاوز بعد سن الـ 30 عاما».

وأضاف «بالنسبة إلى اللاعب أحمد حسن فإنه سيكون في صفوف فريق المحرق في الموسم المقبل بعد أن لعب في الموسم الماضي في صفوف مدينة عيسى بنظام الاعارة، واللاعب نفسه يرغب في العودة إلى ناديه المحرق وهو مازال يمتلك سنتين في صفوف فريق الشباب».

وأكد الدرازي أن محترف الفريق الأول الأميركي روبرت رشان سيكون موجودا مع الفريق في الموسم المقبل، وقال: «تحدثت مع اللاعب يوم أمس بشأن التجديد معه في الموسم الجديد وهو أبدى رغبته في المواصلة مع المحرق مفضلا إياه على أي فريق محلي آخر».

وأضاف «بالنسبة إلى اللاعب صادق مهدي فإننا ننتظر اتصاله من أجل التوقيع معه بعد أن توصلنا إلى اتفاق شبه نهائي معه».

وتابع «أما بشأن اللاعب محمد كويد فإننا قد تقدمنا إلى نادي سترة بعرض وقد ردوا علينا بأن النادي سيترك لمجلس الإدارة المقبل الرد على الموضوع ودراسة العرض، ونحن ننتظر انتخابات سترة لحسم الموضوع في ظل رغبة اللاعب في الانتقال إلى المحرق».

وأوضح الدرازي أن ناديه لم يفاوض في الوقت الحالي أي مدرب وكل توجهه نحو التعاقد مع اللاعبين باعتبارهم الأولوية والمدرب يمكن التعاقد معه في أي وقت.

العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:44 م

      روبرت لا عب المحرق

      لاعب المحرق رو برت يريد نقود ازيد و نادي لم يضا فخرج لأهله

اقرأ ايضاً