العدد 1294 - الأربعاء 22 مارس 2006م الموافق 21 صفر 1427هـ

وزير النقل العماني يفتتح مؤتمر طيران الخليج

يفتتح وزير النقل والاتصالات في سلطنة عُمان محمد عبدالله الحارثي مؤتمر طيران الخليج الذي يعقد على مدى يومين في الـ 23 من الشهر الجاري، وذلك في فندق ومنتجع شانغريلا بر الجيسة في العاصمة العمانية (مسقط).

ويعد هذا المؤتمر الذي يقام سنوياً إحدى المناسبات المهمة لشركة طيران الخليج، نظراً لمشاركة الإدارة العليا للشركة من أجل مراجعة أدائها السابق، مع رسم السياسات والخطط للسنوات المقبلة.

وسيعلن الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، جيمس هوغن انطلاقة هذا المؤتمر من خلال كلمته الافتتاحية التي تركز على الاستراتيجية الجديدة التي أطلقتها شركة طيران الخليج تحت عنوان «شركة طيران ذكية... عمل ناجح».

وقال نائب الرئيس لشئون التسويق والمبيعات في شركة طيران الخليج داني بارانغر: «إن هذا المؤتمر الذي سيعقد في سلطنة عمان لأول مرة، بصفتها الشريك الاستراتيجي للشركة، سيركز على أهمية السلطنة في الوقت الذي نتحول فيه إلى الاستراتيجية القائمة على محطتين في غضون الأيام القليلة المقبلة، التي ستشهد تسيير المزيد من الرحلات من وإلى مسقط».

وأضاف بارانغر «ان الاستراتيجيات التسويقية المستدامة التي تبنتها الحكومة أدت إلى زيادة الحركة السياحية إلى سلطنة عمان، وأثمرت عن تطوير البنية التحتية في قطاع الضيافة العماني».

وقال: «إننا نتوقع نمواً صحياً وإيجابياً في القطاعات السياحية والتجارية وحركة المؤتمرات والقمم والمعارض خلال السنوات المقبلة، ولاسيما أن شركة طيران الخليج تلعب دوراً أساسياً في هذا النمو».

وسيقوم نواب الرئيس للشئون المالية والعمليات والشبكة والتسويق والمبيعات والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والوحدات التجارية في طيران الخليج، بإلقاء كلمات في الجلسات المخصصة لمجالات تخصصهم، وسيتبع ذلك عروضاً يقدمها رؤساء الوحدات بشأن المسئوليات والمهمات التي تنتظرهم.

وسيخصص اليوم الثاني من المؤتمر لورش العمل عن الموضوعات المختلفة التي تشتمل على الجوانب القانونية والتدقيق وبرنامج المسافر الدائم وخدمات المطار وعطلات طيران الخليج والعائدات والخدمات على متن الرحلات.

العدد 1294 - الأربعاء 22 مارس 2006م الموافق 21 صفر 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً