العدد 1303 - الجمعة 31 مارس 2006م الموافق 01 ربيع الاول 1427هـ

مدرب أجنبي لمنتخب الأشبال واختيار 25 لاعباً

تشكيل الأجهزة لمنتخباتنا الكروية في الأسبوع الجاري

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم قائمة بأسماء منتخب البحرين للأشبال ضمت 25 لاعباً، وذلك للمشاركة في المهرجان الآسيوي لصغار اللاعبين المقرر إقامته خلال الفترة من 20 حتى 26 أبريل/ نيسان المقبل في العاصمة الأردنية (عمان).

وضمت القائمة كلاً من أحمد عبدالرسول، حسن إسحق، كميل عبدالله، ضياء سلمان، حسين عبدالجليل، حسن أحمد الشيخ وحسن جعفر العالي (الأهلي)، عبدالله المعاودة، سلمان الدخيل، ضياء سعيد وعمار هشام (المحرق)، محمد الياسي، عبدالله عبدالجليل ونواف محمد (الشرقي)، محسن إبراهيم وجعفر محمد (الاتفاق)، علي يوسف عبدالله والسيدهاشم عدنان (المالكية)، علي منير (الحالة)، علي حسن أحمد (الشباب)، عبدالله عيسى محمد (البسيتين)، فيصل فهد عبدالله (الرفاع)، جاسم هيات (الاتحاد)، أحمد عيسى (البديع)، وعلي حبيب حاجي (المنامة).

وسيقام اليوم (السبت) اجتماع تنسيقي سيجمع أولياء أمور اللاعبين بمدير لجنة المنتخبات الوطنية عيسى الكواري في بيت الكرة البحرينية، وذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة ببرنامج المنتخب ومشاركاته المقبلة وأيضا مناقشة الأمور الدراسية بالنسبة إلى اللاعبين، وخصوصا أن المشاركة المقبلة ستكون خلال العام الدراسي.

وفي حديث إلى «الوسط الرياضي» قال نائب رئيس لجنة المنتخبات الشيخ راشد آل خليفة بخصوص تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية،:«اتضحت الرؤية بصورة كبيرة حتى الآن لجميع الأجهزة الفنية والإدارية لجميع منتخباتنا الوطنية عدا المنتخب الأول، وانه خلال الأسبوع الحالي بعد اجتماع لجنة المنتخبات سنقوم برفع توصياتنا إلى مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم لاتخاذ ما يراه مناسبا حيال التشكيل».

من جهة أخرى، أكد الشيخ راشد أن منتخباتنا الوطنية تنتظرها مشاركات مكثفة خلال الفترة المقبلة عدا منتخب الشباب الذي سينضم أكثر لاعبيه إلى منتخبنا الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في العاصمة القطرية (الدوحة).

من جهة أخرى، علم «الوسط الرياضي» أن مدرب منتخبنا الوطني للأشبال سيكون مدربا أجنبيا على أن يساعده أحد المدربين الوطنيين.

يذكر أن مدير منتخب الأشبال سابقا عبدالهادي الرقراق تم تكليفه ليقوم بالمهامات الإدارية مؤقتا حتى يتم تشكيل الجهاز الإداري وإقراره من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

من جانب آخر، تواصل لجنة المهرجان الكروي للصغار «يوم المواهب» والخاص بالمدارس الكروية للأندية «مواليد 1994 فما فوق» اجتماعاتها برئاسة علي البوعينين الذي تم تكليفه من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم بالإعداد لهذا المهرجان الذي سيقام نهاية شهر أبريل.

وأكد أحد أعضاء اللجنة المشكلة لهذا المهرجان عمران عبدالله أنه تم تشكيل عدة لجان للإشراف على هذا المهرجان، كما تمت مخاطبة عدة شركات ومؤسسات لرعايته، وفعلاً استجابت بعض الشركات وهذا شيء طيب ومطلوب في الوقت نفسه. وأضاف عمران «إن الهدف من هذا البرنامج هو اكتشاف المواهب المدفونة في هذه الفئة وإعطائها فرصة لإبراز مواهبها، وخصوصا أن هذه الفئة ليس لديها مسابقة تنافسية»، وتابع «إن هذا البرنامج يعتبر نسخة مطابقة للبرنامج الذي يقام حاليا بالتعاون مع شركة البيبسي»

العدد 1303 - الجمعة 31 مارس 2006م الموافق 01 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً