العدد 1313 - الإثنين 10 أبريل 2006م الموافق 11 ربيع الاول 1427هـ

«البلديات» ابتعاث «الخبير» ضمن البرنامج التجريبي لنظام «الزبائن»

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة 

10 أبريل 2006

شرعت وزارة شئون البلديات والزراعة في تطبيق نظام خدمة الزبائن SSC بالتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء نظاماً متكاملاً لإصدار الفواتير وتحصيل الرسوم وخدمة المواطنين والمقيمين.

وتضمن تطبيق النظام المذكور برنامج عمل للموظفين المشرفين عليه، إذ تم إرسال فريق عمل مكون من الخبير المالي للوزارة والمحاسب الأول في القسم والمعنيين من وزارة الكهرباء والماء لحضور برنامج العمل التجريبي خارج المملكة.

وإذ إن تقييم الأنظمة والبرامج يعتبر ضمن مهمات الخبير المالي علاوة على كونه قد أشرف على النظام، قدم الخبير بعد حضوره برنامج العمل التجريبي المذكور تقريراً متكاملاً تضمن تقييم النظام وتطبيقاته ومدى ملائمته لمتطلبات الوزارة، وذلك جزءاً من مهمات الخبير الأساسية.

وفي فترة لاحقة تقدم الخبير بطلب زيادة قيمة العقد المبرم بينه وبين الوزارة، غير أن الوزارة ارتأت إنهاء خدماته والاعتماد على الكوادر الوطنية في إطار سياستها الهادفة إلى إحلال المواطنين في مختلف مواقع العمل.

يذكر أن زيارة الخبير كانت ضمن برنامج العمل التجريبي لأحد الأنظمة المهمة المزمع تشغيلها لخدمة المواطنين والمقيمين وليست في إطار التدريب، وذلك ضمن مهماته الوظيفية خبيراً مالياً في الوزارة

العدد 1313 - الإثنين 10 أبريل 2006م الموافق 11 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً