العدد 1313 - الإثنين 10 أبريل 2006م الموافق 11 ربيع الاول 1427هـ

إعادة تأهيل صالة نادي المعامير بـ 112 ألف دينار

الإنتهاء من المشروع سبتمبر المقبل

وقعت المؤسسة العامة للشباب والرياضة اتفاق صيانة وإعادة تأهيل صالة نادي المعامير الرياضية مع شركة السرايا للمقاولات، وتبلغ كلفة المشروع 112 ألف دينار ويبدأ العمل فيه بتاريخ 15 أبريل/ نيسان الجاري وينتهي في نهاية سبتمبر/ أيلول المقبل.

ووقع الاتفاق رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ورئيس شركة السرايا للمقاولات عبدالرحمن المنصور، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب والشورى ومديري الإدارات بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة وأسرة نادي المعامير وأهالي المنطقة.

ويتضمن المشروع تغيير أرضية الصالة وتغيير نظام الإنارة بالصالة وتركيب نظام جديد مطابق للمواصفات الدولية، تغيير نظام التكييف بالكامل وتركيب نظام بقوة 70 طناً، وتعديل وصيانة المكاتب الإدارية وتجديد دورات المياه، وصباغة الصالة بالكامل من الداخل والخارج، وتغيير الأبواب والنوافذ بالكامل.

وقال مدير إدارة الشئون الفنية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالرحمن بوعلي في كلمة ألقاها بمناسبة توقيع الاتفاق.

وأضاف بوعلي «ويأتي توقيع اتفاق صيانة وإعادة تأهيل صالة نادي المعامير امتدادا للمشروعات الجاري تنفيذها للأندية الوطنية»، مشيرا إلى أن المشروع يتضمن تغيير أرضية الصالة وتغيير نظام الإنارة بالصالة وتركيب نظام جديد مطابق للمواصفات الدولية، تغيير نظام التكييف بالكامل وتركيب نظام بقوة 70 طناً، وتعديل وصيانة المكاتب الإدارية وتجديد دورات المياه، وصباغة الصالة بالكامل من الداخل والخارج، وتغيير الأبواب والنوافذ بالكامل.

وأشار مدير إدارة الشئون الفنية إلى المتابعة الحثيثة من قبل الشيخ فواز بن محمد واهتمامه بإقامة هذا المشروع كغيره من المشروعات الرامية إلى الارتقاء بمسيرة الأندية الوطنية، متمنيا أن يحقق هذا المشروع الأهداف التي وجد من اجلها بما يساهم في دفع مسيرة النادي إلى الأمام.

وألقى رئيس نادي المعامير رضي علي مدن كلمة رحب فيها بالشيخ فواز والحضور.

وقال مدن: «إن احتفالنا بتوقيع اتفاق إعادة تأهيل الصالة الرياضة يأتي تأكيدا لاهتمام المؤسسة العامة للشباب والرياضة بتوفير المنشآت القادرة على تلبية متطلبات الفرق الرياضية للأندية الوطنية كما تعطيها الحافز الكبير من أجل العمل على توسيع قاعدة اللاعبين وتطوير الفرق الرياضية».

وأكد رئيس نادي المعامير أن تأهيل الصالة الرياضية بالنادي سيساعد على مواصلة تنفيذ البرامج المختلفة مثل البرامج الصيفية التي ينظمها النادي سنويا بمشاركة عدد كبير من الشباب كما يجعلنا نتفاءل بمشاركة واسعة في هذه النشاطات

العدد 1313 - الإثنين 10 أبريل 2006م الموافق 11 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً