العدد 1313 - الإثنين 10 أبريل 2006م الموافق 11 ربيع الاول 1427هـ

مؤتمر صحافي لإعلان بطولة ثاندر أرابيا في حلبة البحرين

تقيم شركة ثاندر أرابيا مؤتمرا صحافيا غدا (الأربعاء) لإعلان تفاصيل بطولة ثاندر أرابيا للشرق الأوسط للعام 2006.

يذكر أن ثاندر أرابيا أعلنت في فبراير/ شباط الماضي عن عزمها أقامة أول بطولة فورمولا على مستوى الشرق الأوسط ويشارك بها أكثر من ستة عشر سائقا يمثلون عشر دول شرق أوسطية، فيما يعد نقلة نوعية في رياضة السيارات على مستوى الشرق الأوسط.

كان السائقان المشاركان في البطولة حضرا إلى البحرين في مطلع شهر فبراير الماضي لحضور الدورة التدريبية الخاصة بالبطولة، وكشفت الدورة التدريبية عن وجود مواهب حقيقية في الشرق الأوسط تنتظر الفرصة المناسبة لصقل مواهبها و الوصول إلى المنافسات العالمية في هذه الرياضة.

كانت ثاندر أرابيا نظمت العام الماضي أول بطولة لها وحققت نجاحا كبيرا وأفرزت عدداً من المواهب من البحرين والسعودية ومصر وفاز بها البطل البحريني الصغير رائد رفيعي.

المؤتمر يقام في مجمع الواحة في الساعة 11,30 ظهراً ويحضره الكثير من كبار الشخصيات المهمة في رياضة السيارات بمملكة البحرين وعلى رأسهم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لرياضة السيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة. يذكر أن البطولة ستنطلق بجولتها الأولى يومي الخميس والجمعة المقبلين وستقوم قناة «البحرين الرياضية» الفضائية بنقل وقائع سباقي الجولة الأولى يوم (الجمعة) المقبل على الهواء مباشرة

العدد 1313 - الإثنين 10 أبريل 2006م الموافق 11 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً