العدد 3167 - الإثنين 09 مايو 2011م الموافق 06 جمادى الآخرة 1432هـ

العاهل يبحث مع ماتيس التطورات السياسية بالمنطقة وسبل حفظ الأمن والاستقرار

بحث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة التطورات السياسية الراهنة في المنطقة والسبل الكفيلة حفظ الأمن والاستقرار في هذه المنطقة الحيوية من العالم.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بقصر الروضة أمس الإثنين (9 مايو/ أيار 2011) قائد القوات المركزية الأميركية الجنرال جيمس ماتيس الذي يزور البلاد حاليّاً ضمن جولة له في عدد من دول المنطقة.

وقدم الجنرال ماتيس تعازيه ومواساته الى جلالة الملك بوفاة المغفور لها صاحبة السمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة طيب الله ثراها.

وقد رحب جلالة الملك بالجنرال ماتيس وشكره على تعازيه ومواساته بوفاة الفقيدة الغالية، وأشاد بعمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين وما وصلت اليه من مستوى متميز، مؤكداً حرص البحرين على تطوير هذه العلاقات في المجالات كافة وخاصة المجالين العسكري والتعاون العسكري الدفاعي، كما أشاد بدور الولايات المتحدة الأميركية في حفظ الأمن والسلام الدوليين. من جانبه، أعرب الجنرال جيمس ماتيس عن تقديره لجلالة الملك ولدور البحرين في مساندة الجهود الدولية والإقليمية لإحلال السلام والاستقرار، مؤكداً أن الولايات المتحدة تعتبر البحرين حليفاً استراتيجيّاً مهمّاً، مشدداً على عمق علاقات الصداقة بين البلدين والحرص على استمرار التعاون في المجالات كافة وخاصة في المجال العسكري

العدد 3167 - الإثنين 09 مايو 2011م الموافق 06 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً