العدد 3173 - الأحد 15 مايو 2011م الموافق 12 جمادى الآخرة 1432هـ

حبس متهمين 3 سنوات لضربهما رجلي أمن

قررت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القضاة طلعت إبراهيم وبدر العبدالله وأمانة سر ناجي عبدالله حبس متهمين لمدة 3 سنوات لاعتدائهما على رجلي شرطة.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم الأول أنه استعمل القوة والعنف مع موظفي وزارة الداخلية (رجلي شرطة) وذلك بنيَّة حملهما بغير حق على الامتناع عن واجبات عملهما وهو الحيلولة دون القبض عليه. ووجهت إليه أنه رمى رجل شرطة بألفاظ غير لائقة أثناء وبسبب تأديته مهمات عمله. ووجهت إليه أنه أتلف عمدا السيارة المملوكة لوزارة الداخلية.

ووجهت النيابة إلى المتهم الثاني أنه استعمل القوة والعنف والتهديد مع موظف بوزارة الداخلية (رجل شرطة) وذلك بنية حمله بغير حق للامتناع عن عمله وأعمال وظيفته.

وتشير تفاصيل القضية الى ورود بلاغ إلى مركز الشرطة عن وقوع جريمة وذهب المجني عليهما (رجلي الشرطة) إلى مكان البلاغ فشاهدا المتهم الأول وهو يركض برفقة فتاة وبعد محاصرته تم القبض عليه وعند محاولة وضع القيد الحديد في يده كان يقاوم وتلفظ على رجلي الشرطة وسحب قميص أحدهما الشرطة ومزقه وأثناء مقاومته اصطدم بسيارة الشرطة ما سبب تلفيات فيها، وفي اثناء ذلك حضر المتهم الثاني وأمسك بأحد رجلي الشرطة من رقبته

العدد 3173 - الأحد 15 مايو 2011م الموافق 12 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً