العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

نجوى كرم تُطلق قناة خاصّة عبر الـ Youtube

تطلق الفنانة نجوى كرم قريباً قناة «نجوى كرم» التلفزيونية الالكترونية عبر «اليوتيوب» التي ستغطي نشاطاتها الفنية وإطلالاتها التلفزيونية وأعمالها، إضافة إلى لقاءات خاصة وحصرية مع شخصيات إعلامية وفنية واجتماعية تتحدث مباشرة عن نجوى كرم ومن خلال الكاميرا الخاصة بشاشتها.

وتبدأ القناة أول تحقيقاتها الأسبوع المقبل عن آراء الرأي العام في شمس الأغنية نجوى كرم ومن خلال ميكروفون جهز خصوصاً للقناة ويحمل لوغو نجوى كرم الأخضر وسيكون التحقيق من وسط بيروت.

وتأتي هذه القناة بعد إطلاق صفحة نجوى كرم عبر «الفيس بوك» منذ أشهر التي تخطت الـ 80000 محب من حول العالم حتى الآن. وستعمد إلى لقاء نجوى، التي تتنقل اليوم بين كندا وأميركا في جولة فنية يرافقها فيها الموسيقار ملحم بركات، ونظمها خالد حرب، لدى عودتها مباشرة من مطار بيروت الشهر المقبل.

من جهة، أخرى يتوقع أن تطرح شركة «روتانا» منتصف الشهر الجاري ألبوم الفنانة نجوى كرم، ويتضمن أغنية بعنوان: «ما أجملو» من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع طوني عنقة، إضافة إلى تعاونين آخرين لسليم مع نجوى في الألبوم نفسه.

يذكر أن الفنانة رولا سعد كانت أول فنانة لبنانية تطلق قناة تلفزيونية خاصة بها على موقع «اليوتيوب»، فيما يعتبر تامر حسني الفنان المصري العربي الأول الذي خطا باتجاه هذا العمل

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً