العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

عروض وجوائز بمعرض زين للبرودباند في البحرين سيتي سنتر

افتتح معرض زين للبرودباند في الأسبوع الماضي بمجمع البحرين سيتي سنتر، بحضور حشد من كبار الضيوف ومسئولي الشركات وممثلي وسائل الإعلام وزوار المجمع، إضافة إلى المسئولين في شركة زين البحرين، حيث تُعرض أحدث منتجات وخدمات البرودباند الجديدة في جو من البهجة والترفيه، وسيستمر المعرض طوال الأسابيع الستة المقبلة في منطقة غالاريا في الطابق الأرضي من المجمع. وقد تم الافتتاح تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر.

وأشاد الجودر خلال افتتاحه معرض زين للبرودباند بالخدمات والعروض التي تقدمها شركة زين البحرين، وما تبذله الشركة من جهد في سبيل دعم تطوير قطاع الاتصالات بمملكة البحرين. ونوه إلى أن خدمة البرودباند أضحت من أهم ركائز قطاع الاتصالات وخاصة لدى فئة الشباب، نظراً لما توفره من خدمات متعددة عبر الشبكة العنكبوتية، والسرعة القصوى التي تتحلى بها، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد في كثير من الأمور وفي مختلف القطاعات.

كما ثمن حرص الشركة على التواجد في الأماكن العامة التي يرتادها الجمهور وتقديم خدماتها الاتصالية، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية التي تضفي جوا من المرح العائلي لمرتادي فعاليات شركة زين البحرين. وأشار الجودر إلى «إسهامات شركة زين في مجال الخدمة المجتمعية من خلال رعايتها لأنشطة القطاع العام ومؤسسات المجتمع المدني، وهو أمر مشهود لإدارة شركة زين البحرين»، لافتاً إلى أن ذلك ينم عن الحس الوطني لإدارة الشركة، وحرصها على المشاركة في دوران عجلة التنمية بمملكة البحرين.

إلى ذلك، صرح مدير عام زين البحرين محمد زين العابدين بالقول: «خلال الأسابيع الستة القادمة سوف يمنح معرض زين للبرودباند للزبائن الفرصة لتجربة خدمة الوايماكس المتطورة في السوق. كما ستقدم في المعرض الكثير من العروض الترويجية الخاصة للزبائن الراغبين في الحصول على خدمة البرودباند».

ويمكن للزوار التطلع إلى اكتشاف ما تقدمه الشركة من خدمات البرودباند والمشاركة في السحب على الجوائز للحصول على جوائز تتراوح بين أجهزة اللابتوب، والهواتف النقالة والإيجار المجاني الشهري لخدمة البرودباند وكذلك الاشتراك في مسابقة بلايستيشن. وسيحصل الزبائن الجدد على هدايا عند الاشتراك في المعرض للحصول على خدمات زين برودباند الجديدة. وقد كان حفل الافتتاح مؤشراً رائعاً بما ستحمله الأسابيع المقبلة للزوار من ترفيه ومتعة يقدمها معرض زين للبرودباند، فقد زيِّن حفل الافتتاح بكعكة ضخمة على علم البحرين وتم تقديم الوجبات الخفيفة والمرطبات، والرسم بالحنة والرسم على وجوه الأطفال من الزوار وجو مرح مع أطفال وشباب من المؤسسة العامة للشباب والرياضة الذين تزينوا بأعلام مملكة البحرين. كما استمتع الزوار بجو من الألحان والموسيقى الشعبية التي قدمتها فرقة شعبية بحرينية كجزء من الاحتفاء بالمعرض.

وصرح مدير خدمات ومنتجات البرودباند في زين البحرين محمد العلوي بالقول: «نرحب بجميع زوار معرض زين للبرودباند لكي يشاهدوا بأنفسهم ويتمتعوا بخدمة الوايماكس المطورة التي تضفي القيمة الكبيرة لخدمة زين للبرودباند الجديدة. ويحتوي المعرض على الكثير من المتعة التي تقدم للجميع وستكون هناك أنشطة لجميع الفئات العمرية والعديد من الجوائز التي يمكن الفوز بها»

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً