العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

أولمبينا يهزم أولمبي الكويت على أرضه بهدف البديل الرميحي

شريدة أعطى الفرصة الكاملة لجميع اللاعبين

هزم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم نظيره الكويتي الشقيق بهدف من دون مقابل جاء بقدم البديل محمد سعد الرميحي قبل نهاية المباراة بدقيقتين خلال اللقاء الودي الذي أقيم أمس على استاد نادي التضامن بالكويت.

وتأتي هذه المباريات الاستعداداية لمنتخبنا هي الأولى له منذ تجمعه ويستعد لمواجهة منتخب فلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 في 19 و23 من الشهر المقبل.

وبدأ منتخبنا الأولمبي بتشكيلة مكونة من: أشرف وحيد في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع محمد دعيج، فهد شويطر (قائد المنتخب)، أحمد جمعة وحسين اسحاق، وفي خط الوسط حسان جميل، سعد العامر، محمد سلطان وعبدالوهاب المالود ومحمد الطيب وفي المقدمة عيسى موسى.

وغلب على الشوط الأول كثرة الأخطاء من المنتخبين، وكان المنتخب الكويتي هو الأفضل في أكثر فترات الشوط الأول واستطاع أن يصل لمرمى منتخبنا في أكثر من مناسبة وظهر مدافعو منتخبنا بصورة جيدة من خلال إغلاق المنطقة الخلفية للمرمى بالشكل المطلوب بالإضافة إلى تألق الحارس أشرف وحيد الذي تصدى للكثير من التسديدات.

واعتمد منتخبنا على سرعة عيسى موسى في المقدمة وانطلاقات عبدالوهاب المالود وفهد شويطر بالإضافة إلى بعض الاختراقات التي كان يقودها سعد العامر لكن خطورة منتخبنا لم تظهر بهذا الشوط كثيراً عدا كرة وصلت إلى محمد الطيب داخل منطقة الجزاء حاول تسديدها لكن مدافع المنتخب الكويتي أبعدها إلى ركنية.

أما المنتخب الكويتي فهدد مرمى منتخبنا في أكثر من كرة أبرزها تسديدة يوسف ناصر من على قوس المنطقة أبعدها أشرف وحيد إلى ركنية إضافة إلى تسديدة حمد الموسى التي جاءت فوق المرمى وعدد من التسديدات التي لم تسكن الشباك ولم يشهد هذا الشوط أي هدف لينتهي سلبياً من دون أهداف.

وأشرك مدرب منتخبنا الأولمبي سلمان شريدة تشكيلة مغايرة عن الشوط الأول، إذ أعطى في الشوط الثاني الفرصة الكاملة لجميع اللاعبين، إذ أشرك تشكيلة مغايرة تماماً عن الشوط الأول عدا تواجد الحارس أشرف وحيد والمدافع حسن اسحاق.

وبدأ الشوط الثاني هادئ نسبياً مع أفضلية كويتية الذي أضاع عدد من الفرص السانحة للتسجيل، كانت أبرزها عبر تسديدة قوية من يوسف ناصر طار لها أشرف وحيد وأبعدها إلى ركنية بصعوبة (50).

وهدأ اللعب نسبياً في ظل التغييرات التي أجراها المنتخب الكويتي على مدار هذا الشوط.

وبانت العزيمة والإصرار على وجوه لاعبي منتخبنا بتسجيل هدف السبق، إذ حاولوا الهجوم بكل قوة والاعتماد على الانطلاقات السريعة التي كان يقودها راشد الحوطي في الجهة اليسرى، وأثمرت إحدى العرضيات عن هدف لمنتخبنا عن طريق محمد سعد الرميحي الذي تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية أرتطمت بالعارضة وسكنت الشباك الكويتية معلناً عن الهدف الاول لمنتخبنا (88).

وكاد المنتخب الكويتي يسجل هدف التعديل عندما سنحت له فرصة بحصوله على خطأ على مشارف منطقة الجزاء سددها يوسف ناصر فوق المرمى لتنتهي المباراة بفوز أولمبينا بهدف نظيف.


البعثة عادت أمس

من جهة أخرى، وصل منتخبنا الأولمبي إلى أرض البحرين في ساعة متأخرة أمس، إذ بانت علامة الرضى على جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه منتخبنا أمام الكويت أمس

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً