العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

غوارديولا مدرب بلا طموح

أظهر مدرب برشلونة بيب غوارديولا سعادة غامرة لحظة احتفال لاعبيه بين جماهير ملعب كامب نو بحمل كأس الدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالي والـ21 في تاريخهم.

وعقب المباراة اعترف غوارديولا بأنه سعيد الحظ لتدريب فريق بحجم البارسا، وأنه عاجز عن البحث عن طموح جديد بعد أن حقق كل أحلامه مع العملاق الكاتالوني.

وشدد المدرب على أن لقب الليغا هو أهم ألقاب العام، وتفوق أهميته لقب دوري أبطال أوروبا الذي سيخوض نهائيه يوم الـ28 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

وفيما يتعلق بالتعادل مع ديبورتيفو لاكورونيا سلبيا في الجولة قبل الأخيرة من البطولة وما إذا كان فريقه قد تساهل في الأداء مجاملة للفريق الضيف الذي يسعى للهروب من شبح الهبوط، أكد غوارديولا أن فريقه افتقد للتوازن بعد أن أفرط في الاحتفال بالفوز بالدوري، وأن لاكورونيا صعب من مهمة الفوز عليه لأنه كان أكثر صمودا على الخروج بنتيجة طيبة تنقذه من الهبوط، نافيا وجود أية شبهة لتخاذل لاعبيه وتعمد عدم الفوز.

ومنح المدرب الشاب لاعبيه راحة لمدة يومين قبل بدء الاستعداد للنهائي الأوروبي المرتقب أمام الشياطين الحمر.

ومنح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس الضوء الأخضر للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد نهاية هذا الشهر بعدما رفض مزاعم عن توجيه اللاعب اهانات عنصرية للاعب ريال مدريد مارسيلو خلال مواجهة الفريقين بقبل النهائي.

وقال برشلونة بموقعه على الانترنت: «سيكون بمقدور سيرجيو بوسكيتس اللعب في نهائي دوري الأبطال». وأضاف النادي الاسباني «ابلغ الاتحاد الأوروبي برشلونة انه رفض الشكوى التي قدمها ريال مدريد.» وسيتقابل برشلونة مع مانشستر يونايتد الانجليزي في لندن يوم 28 مايو/ أيار

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً