العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

مدينة عيسى يهزم الحالة ويحقق بطولة الأشبال للدرجة الثانية

اليوم تتويج الرفاع الشرقي بدوري الشباب لكرة القدم

ظفر فريق مدينة عيسى ببطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للأشبال بعد فوزه أمس في المباراة الفاصلة على الحالة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم وسط حضور جماهيري من جانب الفريقين وعدد من المسئولين والإداريين بالأندية المحلية. وتوج رئيس لجنة المسابقات عبدالعزيز قمبر البطل مدينة عيسى ووصيفه الحالة وسط حضور الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرحمن سيار ونائب رئيس نادي البسيتين أحمد جاسم وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي الباشا.

وجاءت المباراة قوية بين الطرفين قدم من خلالها اللاعبون مستوى فنيا مميزا وبانت الرغبة واضحة من كلاهما بالفوز بالبطولة التي أجلها مدينة عيسى لمباراة الأمس، إذ كان الحالة ينتظر خسارته من البديع إلا أن مدينة عيسى تفوق على البدعاوية وجعله يلتقي مع الحالة في لقاء أمس في لقاء فاصل لتحديد البطل.

وقدم الفريقان عرضا جيدا في المباراة التي اتسمت بالندية والحماس، وانتهى شوطها الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وحاول الفريقان تسجيل هدف الفوز في الشوط الثاني الذي استطاع فيه مدينة عيسى من التسجيل ليخرج فائزاً في المباراة.

واحتفلت الجماهير مع فريقها بعد إعلان حكم المباراة صافرته، إذ غمرت اللاعبين الفرحة الكبيرة بهذا التتويج والحصول على دوري الدرجة الثانية، وحرص الجهاز الإداري وبعض من أعضاء مجلس إدارة مدينة عيسى على التواجد والحضور بالإضافة إلى بعض أعضاء من إدارة نادي الحالة وأعطوا اللاعبين دفعة معنوية كبيرة من خلال تواجدهم.


اليوم تتويج الشرقي بدوري الشباب

من جهة أخرى، يتوج اليوم فئة الشباب بنادي الرفاع الشرقي بطلاً لدوري الدرجة الأولى لدوري الشباب بعد حسمه البطولة منذ الجولة الماضية وبعد العروض القوية التي قدمها الشرقاوية طوال الموسم الجاري وأثمر ذلك حصوله على المركز الأول.

ويتصارع على المركز الثاني 3 فرق وهي الأهلي والمحرق والحالة، إذ تحتضن الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم لقاء من العيار الثقيل يجمع الأهلي والمحرق، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية وخصوصاً أنهما يسعيان لخطف الوصافة. وسيتوج فريق الرفاع الشرقي بعد اللقاء مباشرة

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً