العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

بطولة البتروكيماويات للتنس تدخل أدوارها الحاسمة

الجفير - نادي البحرين للتنس 

16 مايو 2011

دخلت مباريات بطولة البتروكيماويات الـ (25) للتنس على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة أدوارها النهائية والحاسمة، وبدأت المنافسة تشتد بين اللاعبين المشاركين نظرا إلى تقارب المستويات الفنية في هذه الأدوار المتقدمة من البطولة.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس اعتبارا من الساعة 6:00 من مساء اليوم مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة فردي السوبر والتي يشارك فيها لاعبو الصف الأول في مملكة البحرين، ومن أهم مباريات اليوم لقاء عبدالله محمد أحمد مع خالد الموسوي، ولقاء حسن عبدالرضا مع محمد جوني، ولقاء المرشح الثاني أنطونيو كاتيتو مع منافسه الهندي مادو كودموز، كما يتقابل فهد سرواني مع جيلبرت سنكروز، ويتقابل المرشح الثالث الفلبيني إيريك مورجان مع حازم الموسوي في لقاء متكافئ، ويبدأ بدر عبدالعال أولى مواجهاته الصعبة، إذ يتقابل مع البريطاني روس هنسون، وتعتبر كل اللقاءات فرصة طيبة لمحبي لعبة التنس للاستمتاع بأداء قوي وتنس راقي.

من جهة أخرى، أسفرت مباريات الأمس في مسابقة فردي السوبر عن فوز حسن عبدالرضا على التركي أمير أسيك 6/1 و7/5، وفوز خالد الموسوي على الإسباني دانيال كليمنت بنتيجة 6/2 و6/2، كما فاز عبدالله محمد أحمد على حسن المطوع 6/1 و6/1، وفاز محمد جوني على الفلبيني إيرفين تيمولا 6/3 و3/6 و6/4، وفاز مادو كودموز على عمر حيدر 6/ صفر و6/2.

وفي مسابقة فردي الرواد تأهل للنهائي البريطاني أدريان هنسون بعد فوزه على الفلبيني نورمان أباستيلاس بنتيجة 7/6 (7) و6/3 ليتقابل في المباراة النهائية مع منافسه الهندي كاسياس بيريرا الذي تأهل على حساب مواطنه ستالين جوزيف بعد أن فاز عليه بنتيجة 6/3 و4/6 و10/2. وفي آخر مباريات الأمس فاز جلبرت سنكروز على خالد جناحي بنتيجة 6/1 و6/صفر.

وتبدأ مساء اليوم مباريات مسابقة زوجي الرواد، إذ تقام 7 مباريات من أهمها لقاء الثنائي سامي دانش وأحمد قائد مع الثنائي أنسيان وبيريرا ولقاء الثنائي حسين المخرق وناجي السماهيجي مع الثنائي إيد تواندو وكالوج ولقاء أحمد عمران وأحمد الجساس مع محمد ناصر وموريسيو.

وتقام غدا (الأربعاء) مباريات المرحلة الثانية من هذه المسابقة وتختتم البطولة يوم السبت المقبل تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً