العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ

«كانو للتقنية»: مساعٍ لإنشاء مراكز معلومات للتقنيات الافتراضية

شاركت في معرض البحرين لتقنية المعلومات 2011

المنامة - كانو لتقنية المعلومات 

19 مايو 2011

تسعى كانو لتقنية المعلومات، بالتعاون مع شركائها التقنيين، نحو إنشاء مراكز معلومات متطورة تحوي أنظمة Blade من شركة HP والتقنيات الافتراضية التي تسعى لتبسيط العمليات الإدارية من شركة مايكروسوفت، والمشاركة في بناء بنية تحتية تقنية قوية لاستثمارات عالية القيمة عن طريق أفضل المنتجات والخدمات في تقنية المعلومات.

وشاركت كانو لتقنية المعلومات في معرض البحرين لتقنية المعلومات 2011 الذي يقام في مركز المعارض والمؤتمرات بفندق الخليج بعنوان «الإمكانيات الحقيقية لتقنية المعلومات»، إذ عرضت أحدث التطبيقات والحلول التقنية المقدمة من شركائها التقنيين HP ومايكروسوفت.

وقال المدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات، وليد كانو: «كانو لتقنية المعلومات متابع دائم للمبادرات الاستراتيجية للحكومة الالكترونية، وتقدر الجهود المبذولة لضمان نجاح الخدمات الحكومية الإلكترونية للأفراد والشركات التجارية».

وأضاف كانو «لقد سعدنا لرؤية هذا الاهتمام والتفاعل من قبل الزوار والحضور مع جناحنا في المعرض وسنواصل جهودنا لتجاوز توقعات زبائننا عن طريق تقديم حلول تقنية وخبرات مدعومة من شركائنا HP ومايكروسوفت.»

وتدمج كانو لتقنية المعلومات خبرتها في البنية التحتية التقنية، مراكز المعلومات، التخزين، الشبكات، حماية المعلومات، وحلول تقنية المعلومات مع المهارة العالية في مجال الاستشارات والتدريب لتلبي جميع المتطلبات التقنية لجميع أنواع الشركات والأعمال التجارية.

وقامت شركة كانو لتقنية المعلومات بتصميم وتقديم الحلول والتطبيقات لعدد من الشركات والمؤسسات الرئيسية في القطاع الحكومي، والقطاع المالي، وقطاع النفط والغاز، قطاع الاتصالات وكذلك التعليم. الحلول المقدمة من قبل كانو لتقنية المعلومات للشركات والمؤسسات الكبيرة ، وكذلك المتوسطة والصغيرة

العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً