العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ

«البحرين والكويت» يفوز بجائزة المحتوى الإلكتروني

المنامة - بنك البحرين والكويت 

19 مايو 2011

تمكن بنك البحرين والكويت، للعام الرابع على التوالي من الفوز بجائزة البحرين للمحتوى الإلكتروني ضمن فئة الخدمات المصرفية الإلكترونية. وتم منح الجائزة للبنك عن حلوله الالكترونية المبتكرة والشاملة التي تلبي احتياجات زبائنه، سواء من القطاع التجاري أو الأفراد. وقد تسلم الجائزة مدير عام مجموعة الخدمات المساندة في بنك البحرين والكويت، رياض ساتر، خلال الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة بفندق الخليج، في العاصمة البحرينية (المنامة) يوم الثلثاء (17 مايو/أيار 2011).

وتقوم هيئة الحكومة الإلكترونية بمملكة البحرين وجمعية البحرين للإنترنت، وبدعم من جائزة القمة العالمية (WSA)، بتنظيم جائزة البحرين للمحتوى الإلكتروني، لاختيار أفضل محتوى إلكتروني، وتشجيع الإبداع والابتكار في مجال تطبيقات تقنية المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين.

وبعد تسلمه الجائزة قال ساتر: «يسعى بنك البحرين والكويت دائماً إلى كسب رضا الزبائن؛ إذ إنه كان دائماً في طليعة البنوك التي تقدم أحدث التقنيات وأجودها والتي تتيح تقديم أرقى الخدمات لزبائننا. إن خدماتنا المصرفية الإلكترونية خير دليل على ذلك، وإنني سعيد بالنجاح والقبول الذي حققه موقعنا الالكتروني بين جميع زبائننا، وكذلك تقدير لجنة التحكيم المتمثل بمنح البنك جائزة البحرين للمحتوى الإلكتروني».

وأضاف ساتر، إن «تحسين خدماتنا المصرفية الإلكترونية لزبائننا من الأفراد وإطلاقنا لأحدث منصات إدارة النقد (BBKCashlink) وفوزنا بهذه الجائزة المتميزة، يعتبر من الانجازات المتميزة للبنك، وهي تحفزنا على الاستمرار في توفير أقصى درجات الراحة لزبائننا من خلال استخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً. وسيستمر بنك البحرين والكويت في الاستثمار من أجل توفير أحدث حلول الخدمات المصرفية الإلكترونية، كما نهدف إلى أن نحظى مجدداً بتكريم هيئة الحكومة الالكترونية وجمعية البحرين للإنترنت».

وترتكز أهم معايير الفوز بأي فئة من فئات تلك الجائزة على مستوى جودة المحتوى وشموليته؛ فضلاً عن سهولة استخدامه وقيمته المضافة من خلال التفاعل والحركة، مع الأخذ بالاعتبار عدة أمور مهمة، مثل جاذبية التصميم من ناحية التصميم التقني، والأهمية الإستراتجية للتطور العالمي لمجتمع المعلومات

العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً