العدد 3182 - الثلثاء 24 مايو 2011م الموافق 21 جمادى الآخرة 1432هـ

الممثل الشخصي للملك يزور مجالس الغتم والزعبي والدوسري

عبدالله بن حمد يبحث قضايا ومتطلبات أهالي الزلاق

قام الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، بزيارة لعدد من المجالس في الزلاق، ضمن الزيارات واللقاءات التي يقوم بها سموه تواصلاً مع المواطنين البحرينيين في مملكة البحرين. وقام سموه أمس الثلثاء (24 مايو/ أيار 2011) بزيارة لمجلس إبراهيم بن سلمان بن حمد الغتم، وكان في استقباله عدد من أفراد عائلة الغتم يتقدمهم إبراهيم بن سلمان الغتم.

ونقل الممثل الشخصي لجلالة الملك، في بداية اللقاء، تحيات جلالة الملك وشكره إلى الجميع على ما أبدوه من ولاء وتلاحم مشهود مع قيادتهم في الأزمة التي مرت على مملكة البحرين، والتي أبدت حقيقة المواطنة والتعبير وتكاتفهم ووقوفهم صفاً واحداً في وجه كل من يحاول العبث بأمن البحرين واستقرارها، مؤكداً أن مملكة البحرين عزيزة وستبقى قوية برجالها الأوفياء لمواصلة مسيرة الخير والنماء والحفاظ على نعمة الأمن والاستقرار. كما تبادل سموه مع الحضور الأحاديث الودية والقضايا التي تهم منطقة الزلاق والوقوف على تحقيقها بأسرع ما يمكن.

بعدها قام سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بزيارة لمجلس ناصر بن فهد الزعبي بالزلاق، حيث كان في استقباله عدد من أفراد عائلة الزعبي يتقدمهم ناصر بن فهد الزعبي. ونقل سموه للحضور تحيات جلالة الملك ودعمه لجميع المواطنين والعوائل البحرينية التي ساندت كل الإجراءات التي اتخذتها القيادة في مواجهة الأزمة، والتي بفضل الله مرت بسلام ثم بفضل تكاتف المواطنين البحرينيين وتعبيرهم الصادق عن الولاء والمحبة للقيادة، والعمل والوقوف خلفها والتي كانت مثالاً للوطنية والإخلاص، الذي نسأل الله العلي القدير أن يديمه علينا في ظل عهد جلالة الملك. وأكد سموه أن الشعب البحريني أثبت قوته ووقوفه في وجه كل من تسول له نفسه التعدي على مملكة البحرين وعلى مكتسباتها وإنجازاتها.

كما قام سموه بزيارة لمجلس عضو مجلس النواب النائب عبدالله بن خلف الدوسري، حيث كان في استقباله النائب الدوسري وعدد من أفراد العائلة, ونقل سموه للحضور تحيات وتقدير جلالة الملك، منوهاً سموه بفخر البحرين بوجود رجال أوفياء يقدمون كل ما لديهم فداءً لمملكة البحرين لتبقى شامخة بعزها كما عهدها الجميع.

وأكد سمو الشيخ عبدالله أن مسيرة التنمية والتطوير التي أرسى دعائمها جلالة الملك مستمرة لكل ما فيه خير وصالح المواطنين، وستتسارع خطاها للأفضل كما وعد جلالته لإكمال مسيرة الإصلاح في مملكة البحرين ورفعة شأن المواطن البحريني. كما أشاد سمو ممثل جلالة الملك بالنائب الدوسري وحرصه على تقديم كل ما لديه خدمة لأهالي منطقة الزلاق جميعاً، كما تبادل معه بعض القضايا التي تهم أهالي الزلاق ومتطلباتهم

العدد 3182 - الثلثاء 24 مايو 2011م الموافق 21 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً