العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

«نقابات البحرين» يفوز بمقعد في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية

العدلية - الاتحاد العام للنقابات 

07 يونيو 2011

فاز الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين بمقعد في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية للمرة الثالثة على التوالي، وذلك خلال انتخابات مجلس الإدارة التي عقدت يوم أمس في جنيف من ضمن أعمال الدورة (100) لمؤتمر العمل الدولي.

وترشح الأمين العام المساعد للعلاقات العربية والدولية في الاتحاد عبدالله حسين للفوز بأحد مقاعد العمال في مجلس الإدارة، وممثلاً عن عمال منطقة غرب آسيا، إذ حصد 97 صوتاً من أصل 127 صوتاً.

وأكد الوفد العمالي المشارك في المؤتمر، أن انتخاب عمال البحرين للمرة الثالثة على التوالي في مجلس الإدارة دليل على السمعة الكبيرة التي تحتلها الحركة العمالية البحرينية، مشيرين إلى أن «الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد مع النقابات العمالية البحرينية، لها صدى واسع في المنطقة وعلى المستوى الدولي».

وأشار الوفد إلى أن «الفوز بعضوية مجلس الإدارة يؤكد النشاط والعمل الجاد الذي يقوم به ممثلو الاتحاد في هذا النوع من المنظمات».

يشار إلى أن وفد الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين في مؤتمر العمل الدولي، مكون من نائب الأمين العام إبراهيم حمد والأمين العام المساعد للعلاقات العربية والدولية عبدالله حسين، والأمين العام المساعد للشباب عبدالقادر الشهابي.

واعتبر الوفد هذا الفوز بمثابة الدعم المعنوي من الحركة العمالية الدولية لاتحاد عمال البحرين على تحركاته المدافعة عن حقوق العمال

العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً