العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ

عبدالله بن حمد: مسيرة الإصلاح مستمرة

أكد الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، أن مسيرة الإصلاح والتطوير التي أرسى دعائمها عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مستمرة في كل ما فيه خير وصالح المواطنين الذين عرفوا بمدى تلاحمهم ووقوفهم صفاً واحداً في وجه كل من تسول له نفسه التعدي على مملكة البحرين الغالية وعلى مكتسباتها وإنجازاتها التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي جلالة الملك، وهو أمر يستحق الشكر والعرفان لهذا الشعب الوفي.

جاء ذلك لدى زيارة سمو الشيخ عبدالله بن حمد يرافقه محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة الى مجلس عائلة السعيدي مساء يوم أمس الأحد (12 يونيو/ حزيران 2011) في الرفاع، حيث كان في استقبال سموه محافظ المحافظة الوسطى مبارك الفاضل، والشيخ جاسم السعيدي وأفراد عائلة السعيدي وعدد من المواطنين.

وزار سموه مجلس شاهين الجلاهمة بمدينة الرفاع وكان في استقباله حسن الجلاهمة وراشد الجلاهمة وإبراهيم الجلاهمة وأفراد عائلة الجلاهمة.

والتقى سموه لدى زيارته مجلس عبدالله النعيمي أفراد عائلة النعيمي يتقدمهم وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي وراشد النعيمي.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بمواقف المواطنين الشرفاء التي تبعث على الاعتزاز والتقدير والتي كانوا من خلالها مثالاً للوطنية والإخلاص والتَلاحم، معربا عن تقديره للمشاعر الطيبة التي عبر عنها جميع أبناء البحرين تجاه القيادة الرشيدة، وتعبيرهم الصادق عن الولاء والمحبة للقيادة، والعمل والوقوف خلفها من أجل حماية أمن البحرين واستقرارها.

من جانبهم، أكد أفراد عائلة السعيدي والجلاهمة والنعيمي تقديمهم للولاء لعاهل البلاد، معربين عن تأييدهم بما يقوم به جلالته من إجراءات لحماية أمن الوطن والمواطنين والوصول بالبحرين إلى ما كانت عليه دار أمن واستقرار للجميع بقيادة آل خليفة الكرام، معربين عن شكرهم وتقديرهم إلى سمو الشيخ عبدالله على هذه الزيارة، مشددين على أنهم لا يتأخرون في تقديم كل ما لديهم في سبيل المحافظة على امن مملكة البحرين واستقرارها ووقوفهم في وجه كل من تسول له نفسه العبث بأمنها واستقرارها

العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً