العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

إنهاء مواجهة (النجمة - الشباب) في كأس اليد قبل وقتها

الانضباط تجتمع اليوم لبحث القرارات

أنهى طاقم مباراة النجمة والشباب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد قبل نحو دقيقة و45 ثانية من نهاية الوقت القانوني، بعد انسحاب النجمة أولا، ثم عودته قبل المدة القانونية، غير أن طلب طاقم المباراة بإفراغ المدرج الواقع على يمين المنصة من جماهيره لم يلب ولما انتهت المدة أعلن طاقم المباراة إنهاءها والنتيجة (25/22) للشباب.

ولم يكن الانسحاب الذي قام به لاعبو النجمة والمباراة في لحظاتها الأخيرة هو الأول بل في منتصف الشوط الثاني، والسبب في الحالتين هو قرارات التحكيم التي لم تعجب الفريق النجماوي وبعضها كانت محقة، تلك العكسية التي احتسبت قبل لحظات من الانسحاب الثاني لصالح أحمد عبدالنبي والتي سجل منها مهدي سعد الهدف رقم 25، أو بعض الالتحامات التي كانت تستوجب أكثر من عقوبة الإيقاف لمدة دقيقتين كتدخل أحمد عبدالإمام على بلال بسام منتصف الشوط الثاني.

وفي كلا الانسحابين، وخصوصاً الثاني قام بعض من جمهور النجمة برمي قارورات المياه باتجاه الملعب وباتجاه المنصة الرئيسية، وفي الوقت الذي لم تحدثت فيه مشادات بين اللاعبين، شوهدت مشادة بين بعض من لاعبي النجمة وأحد رجال الأمن انتهت سريعا بتدخل العقلاء وليس واضح تفاصيلها.

وعاقب طاقم المباراة أحمد عبد النبي بالبطاقة الحمراء بعد مشادات مع طاقم المباراة، وتلقى بدر فقير البطاقة الحمراء قبل دقائق من الانسحاب الثاني الأمر الذي زاد من حفيظة النجماويين على قرارات طاقم المباراة الموفق في الشوط الأول ودون ذلك في الشوط الثاني.

ومن المتوقع أن تجتمع لجنة الانضباط باتحاد اليد اليوم (الاثنين) للبحث في أحداث مباراة الأمس واتخاذ القرار النهائي، وفي كل الأحوال فإن القرار لن يؤثر على تأهل الشباب للمباراة النهائية

العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً