العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

النصر وداركليب وجهاً لوجه في كأس ولي العهد للكرة الطائرة

بهدف إيجاد فرصة لإنقاذ الموسم

تتواصل اليوم منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد للكرة الطائرة وذلك بإقامة اللقاء الثاني بين النصر وداركليب عند الساعة (5:30) مساءً، إذ سيسعى كل فريق لتحقيق الفوز حتى يحافظ على آماله باقية في تحقيق آخر بطولات الموسم.

وستحتضن صالة مركز الشباب كما هي العادة هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين اللذين تواجها هذا الموسم في مناسبتين، إذ حسمهما النصر لمصلحته بنتيجة (3/2) في كلا اللقاءين.

إنقاذ الموسم

سيبحث كل فريق اليوم لتحقيق الفوز حتى تسنح له فرصة إنقاذ الموسم بتحقيق لقب كأس ولي العهد عندما يلعب المباراة النهائية يوم السبت المقبل ضد المحرق الذي هزم البسيتين مطلع هذا الأسبوع وتمكن الوصول للمباراة النهائية.

النصر لم يعتد في السنوات الأخيرة أن ينهي أي موسم من دون أن يتوج بلقب ما، ولكن هذا ما حدث له قبل موسمين بعد مروره بعدة مشكلات جعلته بعيد كل البعد عن المنافسة، ولكنه عاد سريعاً وأصبح منافساً شرساً على تحقيق الألقاب، وهو يعلم أن تحقيق أي انجاز لابد أن يمر بمطبات لابد أن يتم تجاوزها بنجاح.

أما داركليب الذي مازال يبحث عن تحقيق حلمه بتحقيق أول ألقابه في هذه الفئة، فهو الآخر يعلم أن عليه تقديم كل ما لديه وبشكل مضاعف أيضاً إذا ما أراد تجاوز محطة النصر الصعبة للغاية، ولكن، الإيمان بالمقدرة على صنع الانتصار هو من سيولد القوة لدى لاعبيه من أجل تقديم مباراة كبيرة قد تؤهله لتحقيق الفوز المنتظر من قبل الجهاز الفني والجماهير أيضاً.

فأبناء الدار قدموا عروضاً إيجابية خلال المباراة الفاصلة مع المحرق أثبتوا من خلالها أنهم وعلى رغم قلة الخبرة قادرون على تقديم مستويات كبيرة، وهذا ما سيعتمد عليه من دون شك مدرب الفريق إبراهيم علي.

النصر يملك الأفضلية من خلال المواجهات المباشرة بين الفريقين خلال العامين الماضيين، إذ فاز كل لقاءاته ضد أبناء الدار، وإن كانت بعد تنافس كبير، لذلك هذه أفضلية نفسية ومعنوية سيدخل بها رجال الكابتن رضا علي.

تشكيلة الفريقين

سيدخل مدرب طائرة النصر رضا علي هذا اللقاء بتشكيلة تضم كلا من: (حسين متروك في صناعة الألعاب، ويونس عبدالكريم في مركز (2)، وسيشغل مركز (4) صبيح إبراهيم وحسن ضاحي، فيما سيلعب حسين خليفة وعبدالوهاب عبدالنبي في مركز (3)، واللاعب الحر سيكون حسين طاهر.

أما مدرب داركليب فسيعلب بمحمود حسن في مركز الاعداد، وعيسى سلمان في مركز (2)، وسيشغل مركز (4) علي إبراهيم مع علي عبدالواحد، وسيلعب محمد حبيب ومحمد إبراهيم في مركز (3)، واللاعب الحر علي خير الله

العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً