العدد 3209 - الإثنين 20 يونيو 2011م الموافق 18 رجب 1432هـ

إرجاء قضية تسديد فواتير ببطاقات ائتمانية مسروقة

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين طلعت إبراهيم وبدر العبدالله، وأمانة سر ناجي عبدالله، قضية متهمين بسرقة عن طريق البطاقات الائتمانية حتى 7 سبتمبر/ أيلول 2011 لتقديم مرافعة دفاعية.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهما اشتركا وآخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة في استعمال توقيع إلكتروني للمجني عليهم وكان ذلك بغرض احتيالي، ووقعت الجريمة بناءً على تلك المساعدة وذلك الاتفاق، كما أنهما اشتركا وآخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة في التوصل إلى الاستيلاء على مبالغ نقدية مملوكة للغير، وكان ذلك بطريقة احتيالية وهي استعمال الرقم السري الخاص بالبطاقات، وتمكنا من الاستيلاء على مبالغ نقدية، فوقعت الجريمة بناءً على تلك المساعدة وذلك الاتفاق.


... وإرجاء قضية سرقة برادة بعد تهديد العاملين بـ «منجل»

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين طلعت إبراهيم وبدر العبدالله، وأمانة سر ناجي عبدالله، قضية متهمين بسرقة برادة وتهديد صاحبها بـ «منجل»، حتى 11 يوليو/ تموز 2011 لتقديم مرافعة دفاعية.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهما سرقا المنقولات المبينة والمملوكة لشخص بطريق الإكراه الواقع على العاملين في البرادة بأن اعتدى أحدهما على المجني عليه الثاني بأن شهر أحدهما منجل، وتمكنا بتلك الوسيلة من الإكراه من شل مقاومته والاستيلاء على المسروقات.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن صاحب البرادة تقدم ببلاغ بأن العامل لديه أبلغه أن شخصين مجهولين ملثمين دخلا عليه في محل عمله وقام أحدهما بوضع سلاح أبيض (منجل)، وسرقا هاتفة النقال ومبلغ 300 دينار و7 شرائح هاتف نقال وبطاقة تعبئة بقيمة 10 دنانير، ومن بعدها تم الاعتداء عليه بالضرب

العدد 3209 - الإثنين 20 يونيو 2011م الموافق 18 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً