العدد 3214 - السبت 25 يونيو 2011م الموافق 23 رجب 1432هـ

فواز بن محمد: انتخابات «الصحفيين» تعكس الأجواء الديمقراطية في البحرين

أشاد رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بما حققته الصحافة البحرينية بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك من نقلة نوعية رائدة مهنيّاً وتقنيّاً واحترافيّاً ما مكنها من مواكبة مسيرة الإصلاح والعمل على تقدم المجتمع والدفاع عن وحدته الوطنية وإبراز المكتسبات والإنجازات التنموية والحضارية التي تحققت لمملكة البحرين وشعبها في ظل العهد الزاهر لجلالة عاهل البلاد.

جاء ذك خلال الزيارة التي قام بها أمس الشيخ فواز بن محمد آل خليفة إلى مقر انتخابات أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية والتي جرت صباح أمس السبت (25 يونيو/ حزيران 2011) بمقر نادي العروبة بالجفير وشهدت منافسة شديدة عكست الوعي الذي يتميز به الصحافي البحريني ودوره في تحمل الرسالة والمسئولية الصحافية والإعلامية بكل نجاح واقتدار.

وهنأ الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس جمعية الصحفيين عيسى الشايجي بمناسبة فوزه بالتزكية برئاسة الجمعية لفترة جديدة، كما هنأ أعضاء مجلس الإدارة الثمانية الفائزين بالانتخابات، متمنياً أن يساهموا بجهدهم وعطائهم في تعزيز دور الجمعية والصحافة البحرينية والعمل على تطويرها إلى أفضل المستويات بما يعزز من مكانة مملكة البحرين في مختلف المجالات الصحافية والإعلامية، كما تمنى للذين لم يوفقوا في هذه الانتخابات حظاً أوفر في الانتخابات المقبلة.

وأكد أن مجلس الإدارة الجديد لجمعية الصحفيين يشكل نخبة من الإعلاميين والصحافيين الذين يمثلون جميع الصحف المحلية ووسائل الإعلام ما يساهم بدور بارز في نجاح العمل الجماعي والارتقاء والنهوض بالمسيرة الصحافية في البحرين والدفاع عن حقوق الصحافيين وحمايتها.

كما أشاد بموافقة الجمعية العمومية لجمعية الصحفيين البحرينية على إقرار ميثاق الشرف الإعلامي والذي يتضمن أهم المبادئ الرئيسية التي ينبغي لأي صحافي الالتزام بها في إطار أخلاقيات المهنة، مؤكداً أن ذلك يعكس التطور الذي تشهده الجمعية وحرصها على تنظيم مهنة الصحافة لتؤدي رسالتها النبيلة على الوجه الأكمل.

كما تبادل رئيس هيئة شئون الإعلام خلال الزيارة الأحاديث الودية والآراء مع الصحافيين حول كل ما يهم الأسرة الصحافية في البحرين وهموم واحتياجات الصحافيين، متمنياً للجميع كل التوفيق ومزيداً من التقدم والنجاح خدمة لمملكة البحرين وقيادتها الحكيمة

العدد 3214 - السبت 25 يونيو 2011م الموافق 23 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً