العدد 3214 - السبت 25 يونيو 2011م الموافق 23 رجب 1432هـ

الحمر يشيد بالأجواء الديمقراطية في انتخابات «الصحفيين»

أشاد مستشار جلالة الملك لشئون الإعلام نبيل يعقوب الحمر بالأجواء الديمقراطية التي شهدتها انتخابات جمعية الصحفيين البحرينية صباح أمس السبت (25 يونيو/ حزيران 2011) وأسفرت عن فوز 8 أعضاء في مجلس الإدارة.

وقال الحمر، الذي اطلع على سير هذه الانتخابات، إن ما شهدته انتخابات جمعية الصحفيين من إقبال صحافي وإعلامي كثيف وأجواء الشفافية والحرية التي سادتها يعكس ما تحظى به الصحافة البحرينية من مكانة في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك قائد مسيرة الإعلام الأول.

وأكد الحمر على الرسالة النبيلة التي تؤديها جمعية الصحفيين لخدمة مهنة الصحافة ومواصلة تطويرها والارتقاء بممارستها وبما يخدم الوطن والمواطن، مشيداً في الوقت ذاته بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه الصحافة البحرينية، سواء في تقنياتها الطباعية أو ما تتمتع به من حريات كاملة فيما تطرحه من آراء وموضوعات وما حققته من نجاحات ومكاسب للصحافي البحريني بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وجهود المخلصين في الجمعية.

وفي ختام تصريحه تقدم بالتهنئة الى رئيس الجمعية عيسى الشايجي الذي فاز بالتزكية وبقية الأعضاء الجدد، متمنياً للجميع كل التوفيق في مواصلة أداء هذه الرسالة الصحافية والإعلامية الوطنية

العدد 3214 - السبت 25 يونيو 2011م الموافق 23 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً