العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ

مشروع «مجال» يوقع عقد استئجار جديداً

أعلنت «البحرين الأولى»، الشركة العاملة في مجال التطوير العقاري، أمس الأحد (26 يونيو/حزيران 2011) توقيع عقد إيجار جديد في مشروعها «مجال» والمقام في مدينة سلمان الصناعية بمرسى البحرين للاستثمار. فقد اختارت شركة التسويق والإعلان (R Media) مجمع مستودعات ولوجستيات «مجال» لتقيم فيه مقرها الرئيس وكذلك مركز الإنتاج الرئيسي والطباعة التابع لها.

وضمن مساحة 2,700 قدم مربع ستشغلها الشركة، أنشأت «مجال» طابقاً علوياً ستستخدمه

شركة R Media كمكاتب رئيسية لها. أما بقية الوحدة فتدعم أقسام العمليات وتخزين المواد المتعلقة بالإنتاج والطباعة. وتقدم شركة R Media ومقرها البحرين حلول تسويق ودعاية في المملكة وجميع دول مجلس التعاون الخليجي ولها محفظة واسعة تتضمن إدارة شركتين فرعيتين هما Emirates House Publications و Prince Class Burger.

وقال المدير العام لـ «البحرين الأولى» والعضو المنتدب لشركة مجال للمخازن، أمين العريض، تعليقاً على الاتفاقية: «لقد قمنا بتنويع قاعدة مستأجرينا أكثر وأكثر من خلال هذا العقد المهم مع شركة R Media والتي تعتبر من المشاريع الرائدة الشهيرة الراسخة والناجحة في البحرين. ويبين هذا التعاون مرونة مشروع مجال وقدرته على تعديل مساحات التخزين بما يناسب الحاجات الخاصة للمستأجرين».

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي والشريك في «R Media» رضا الناس: «نظراً إلى نمو وتوسع أعمالنا فقد كنا بحاجة إلى مساحات عمل آمنة وفعالة وسهلة الوصول إليها تساعدنا في دمج مكاتبنا ووحدتنا الإنتاجية في مكان واحد من أجل إشراف أفضل على العمل، وهو ما وجدناه في مشروع مجال. تقوم شركتنا بأعمال كثيرة وتعتبر منشآت مجال مثالية لنا؛ إذ تساعدنا على إدارة أعمالنا بفعالية أكبر. وقد قدمت مجال أيضاً دعماً كبيراً لشركتنا الصغيرة ولكن النامية من خلال توفيرها الفرصة لنا لعرض خدماتنا في معارضها، وهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا. وأكثر من ذلك فقد قامت مجال بتمويل كلفة تعديل مكاتبنا وضم تلك الكلفة إلى الإيجار»

العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً