العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ

اتحاد البليارد والسنوكر يحتفي بالملاحق الرياضية

يقيم الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر في الساعة 8:00 والنصف من مساء اليوم حفل تكريم للملاحق الرياضية التابعة للصحف المحلية بالإضافة إلى تكريم عدد من الإعلاميين الرياضيين البارزين على مستوى الرياضة البحرينية.

صرح بذلك أمين السر العام بالاتحاد محمد عبدالله الهاشمي الذي قال: «يقيم الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر حفل تكريم لجميع الملاحق الرياضية في المملكة «الأيام الرياضي، أخبار الخليج، الوطن الرياضي، الوسط الرياضي، البلاد سبورت وجلف ديلي نيوز»، وعدد من الإعلاميين الرياضيين البارزين على مستوى الرياضة البحرينية».

وأضاف «ارتأى الاتحاد إقامة هذا الحفل من أجل تقوية التواصل مع وسائل الإعلام الذي تعد أحد أهم العوامل الرئيسية في تطوير الرياضة البحرينية وبخاصة لعبة البليارد والسنوكر. فالإعلام وسيلة مهمة لتعريف المجتمع المحلي بالدور الذي تلعبه الاتحادات الرياضية في تطوير وارتقاء الرياضة والذي ينصب بشكل أساسي في عملية البناء الصحيح والمتين لرياضتنا، والأمر الذي ينعكس إيجابيا على نتائج منتخباتنا الوطنية التي تشارك في المحافل الرياضية الخارجية».

وأشار الهاشمي إلى أن هذه الخطوة التي انتهجها الاتحاد في تكريم الملاحق الرياضية والإعلاميين لخطوة بناءه نحو العمل التنسيقي والتعاون في دعم أواصر التواصل بين الاتحاد والجهات الإعلامية، وخصوصا أن الملاحق الرياضية والإعلاميين يعتبرون من أهم الأمور التي تطوّرت رياضة البليارد والسنوكر في المملكة وأنهم قدموا الكثير خدمة للاتحاد وأنشطته وبرامجه الذي يعود بالفائدة الكبيرة في ارتقاء لعبة البليارد والسنوكر في مملكتنا الغالية

العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً