العدد 3219 - الخميس 30 يونيو 2011م الموافق 28 رجب 1432هـ

النعيمي: البحرين والسعودية ستوحّدان عدة مناهج منها الرياضيات والعلوم

أكد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي عقد شراكة بين وزارتي التربية والتعليم في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في عدد من المناهج منها الرياضيات والعلوم، موضحاً أن الخطط المقبلة سيتم فيها عقد المزيد من الشراكات في هذا الجانب.

وعن احتياج مملكة البحرين للمعلمين السعوديين أشار الوزير النعيمي إلى أن ذلك يتم عبر التنسيق بين وزارتي التربية في البلدين وفق خطط تتبعها في ذلك.

جاء ذلك خلال حفل تكريم المعلمين الذي نظمته سفارة خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين الذين أنهوا مدة إيفادهم بالبحرين «أربع سنوات» مساء الثلثاء في قاعة المؤتمرات بفندق «كراون بلازا» بالمنطقة الدبلوماسية.

وبحسب صحيفة «اليوم» السعودية التي أوردت الخبر في عددها أمس (الخميس)، ثمن وزير التربية والتعليم البحريني جهود المعلمين السعوديين خلال مدة إيفادهم، مشيداً بدور المعلم السعودي وحرصه على أداء رسالته بكل إخلاص وتفان.

وألقى المشرف العام على المعلمين السعوديين في البحرين كلمة شكر فيها المسئولين على حضورهم المناسبة، مشيدا بجهود المعلمين الذين أنهوا إيفادهم خلال مدة عملهم في البحرين.

واشتمل الحفل على كلمات خطابية وقصائد شعرية وأناشيد طلابية، كما صاحبه افتتاح معرض اشتمل على عدد من الأعمال الفنية التي نفذها طلاب مدارس. كما دشن القائم بأعمال السفير البديوي الموقع الإلكتروني للمعلم السعودي في مملكة البحرين.

وحضر الحفل من الجانب السعودي القائم بأعمال سفير خادم الحرمين الشريفين بالبحرين محمد بن عبدالرحمن البديوي والملحق الثقافي بالسفارة السعودية عبدالله الزهراني والمشرف العام على المعلمين السعوديين في البحرين عبدالعزيز العمر وعدد من المسئولين.

وفي نهاية الحفل وزعت الهدايا على الــ38 معلما الذين أنهوا مدة إيفادهم في البحرين

العدد 3219 - الخميس 30 يونيو 2011م الموافق 28 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً