العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

مدرب كولومبيا يعتبر التعادل خطوة نحو المونديال

أعرب المدرب هيرنان داريو غوميز عن اعتقاده بأن التعادل السلبي مع الأرجنتين يمثل خطوة جيدة على طريق البناء الذي بدأه مع الفريق الكولومبي وسيساعده كثيرا في تحقيق طموحه الأكبر وهو التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال غوميز: «البطولة الحالية تمثل استعدادا جيدا للفريق قبل خوض تصفيات مونديال 2014. من الجيد أن نرى ما نتدرب عليه يطبقه اللاعبون بشكل جيد في المباريات خصوصا أمام فريق كبير وعريق مثل المنتخب الأرجنتيني». ولدى تعليقه على المنتخب الأرجنتيني الذي تعادل في أول مباراتين له بالبطولة المقامة على أرضه، قال غوميز: «ما زال المنتخب الأرجنتيني مرشحا لإحراز اللقب. يمتلك هذا الفريق الكثير من الإمكانات والمقومات بالإضافة للنظام والالتزام والسرعة لدى اللاعبين. سيعبر الفريق إلى دور الثمانية من دون أية مشاكل».

وأشاد غوميز بالرقابة الرائعة التي فرضها لاعبه كارلوس سانشيز على النجم الأرجنتيني البارز ليونيل ميسي إذ نفذ الرقابة بشكل رائع من دون إثارة أية مشاكل. فيما أعرب نجم دفاع المنتخب الكولومبي لكرة القدم ماريو ييبس عن ندمه وحزنه الشديد على الفرص السهلة والرائعة التي أهدرها فريقه أمام المرمى الأرجنتيني.

وقال ييبس: «إنها نتيجة جيدة ولكن فريقنا كان يستحق أكثر من ذلك إذ كانت لديه الفرص الأفضل لتحقيق الفوز. حارس المرمى الأرجنتيني كان نجم المباراة». وأشار ييبس إلى أن المدير الفني للمنتخب الكولومبي تعامل بشكل رائع مع هذه المباراة «فعندما نحصل على الكرة نلعب بشكل جيد ونصنع العديد من الفرص ولكن اللمسة الأخيرة في الهجمة تفتقد الدقة».


فالكاو: كنا نستحق الفوز

أعرب المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا عن أسفه لانتهاء مباراة فريقه مع المنتخب الأرجنتيني بالتعادل السلبي بعد كل هذه الفرص التي سنحت لمهاجمي كولومبيا.

وقال نجم بورتو البرتغالي فالكاو: «سنحت لنا فرص سهلة. كان يتعين علينا هز الشباك وتحقيق الفوز. المباراة كانت جيدة وممتعة. صنعنا الفرص بينما لم يشكل المنتخب الأرجنتيني نفس الخطورة». وأكد فالكاو «كان باستطاعتنا تسجيل هدف من الفرص التي صنعناها ولكننا لم ننجح. كنا نرغب في تحقيق الفوز ولكن الحظ عاندنا». وعلق فالكاو على المنتخب الأرجنتيني صاحب الأرض قائلا: «المنتخب الأرجنتيني سيقدم عروضا أفضل في المباريات التالية»

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً