العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

مدير إدارة الأندية يزور نادي الرفاع الشرقي

يواصل المسئولون في المؤسسة العامة للشباب والرياضة سلسلة زياراتهم إلى الأندية الوطنية، وذلك في نطاق سياسة التواصل التي تنتهجها المؤسسة مع الأندية الوطنية بغية الوقوف على احتياجاتها وتحسس همومها والعمل على معالجتها.

وكانت مدير إدارة شئون الأندية بالوكالة إياد محمد حمزة قام بزيارة إلى نادي الرفاع الشرقي التقى خلالها بأمين السر العام بالنادي عارف عبدالرزاق.

وخلال الزيارة حمزة حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر التام للوقوف على واقع الأندية الوطنية والتعرف على احتياجاتها المستقبلية والتحديات التي تعترض مسيرتها الرائد في العمل الشبابي والرياضي في المملكة وذلك بهدف بناء الاستراتيجيات المستقبلية لتطوير الأندية الوطنية على معطيات حقيقية أساسها الاحتياجات الفعلية للأندية الوطنية.

واطلع حمزة خلال الزيارة خطط وبرامج النادي الرامية للارتقاء بدور النادي المحوري في خدمة أهالي المنطقة وتطوير المستوى الرياضي لفرقه الرياضية كما استمع إلى شرح مفصل عن الأنشطة الصيفية التي سيقيمها النادي خلال فترة الصيف.

واطلع حمزة على المشروعات الاستثمارية، كما تم خلال الزيارة استعراض مشروع تطوير ملعب كرة القدم بالنادي وصيانة المرافق الرياضية والإدارية التابعة للنادي، كما تم بحث السبل الكفيلة بتطوير العمل الإداري والفني في الأندية الوطنية وذلك عبر تطوير اللوائح والقوانين التي تحكم عمل الأندية في مختلف المجالات.

من جانبه، أكد أمين سر نادي الرفاع الشرقي أن هذه الزيارة تعبر عن اهتمام المؤسسة العامة بالأندية الرياضية وتساهم في توطيد العلاقة بينهما بما يكفل خدمة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة، مشيرا إلى أن النادي حريص على وضع الآليات والخطط اللازمة لتعزيز مسيرة الفرق الرياضية وزيادة الأنشطة الفعاليات الشبابية والاجتماعية التي تعزز من تفاعل النادي مع أبناء المنطقة، مشيرا إلى أن النادي حريص كل الحرص على التفاعل مع المجتمع المحلي عبر تقديم البرامج والأنشطة الهادفة إلى احتضان الشباب وتوجيه طاقاتهم نحو خدمة المملكة في المجال الشبابي والرياضي

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً