العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

رئيس توتنهام يهدد بحبس مودريتش «في الثلاجة»!

تدهورت العلاقة بين نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم ولاعبه الكرواتي لوكا مودريتش بشكل كبير ليلة أمس الأول (الأربعاء) عقب اجتماع اللاعب مع رئيس مجلس إدارة النادي دانييل ليفي. وذكرت صحيفة «صن» البريطانية أمس (الخميس) أن مودريتش (25 عاما) أكد لليفي خلال اجتماع عاصف أنه لا يود الاستمرار مع توتنهام، فيما أكد له ليفي أنه يفضل تركه «يتعفن» على مقاعد البدلاء على أن يوافق على بيعه لتشلسي الذي تقدم بعرض هذا الصيف لضم اللاعب الكرواتي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (35 مليون دولار).

وأكد ليفي أنه لن يوافق على بيع مودريتش بأي ثمن مما يعني أنه لا فائدة من تلقى أية عروض أخرى من تشلسي أو غيره. وصرح مصدر من توتنهام لصحيفة «صن» قائلا: «لقد حاول مودريتش تذكير ليفي بأنه عندما مدد عقده مع الفريق كان هناك اتفاق يقضي بإمكانية انتقال اللاعب في أي وقت لو تلقى عرضا أفضل بالنسبة لمستقبله».

وأضاف التقرير «ليفي انفعل على اللاعب وأخبره أنه لن يبيعه ولن يشركه في مباريات الفريق الموسم المقبل وسيجبره على الجلوس احتياطيا ما لم يتراجع عن فكرة الرحيل عن الفريق ويبلغ الصحافة بذلك»

وتابعت ذي صن «اللاعب رفض ذلك بشدة، وطالب ليفي بالوفاء بوعده بالسماح له بالرحيل حال وصول عرض مادي مناسب، واتهمه بالكذب»

وأكدت الصحيفة من مصدر لها داخل توتنهام أن تصريحات ليفي حول استمرار مودريتش في الفريق تأتي للضغط على اللاعب وإجباره على التراجع عن فكرة الرحيل.

وأضاف المصدر «ولكن ليفي لم يهتم بذلك وأخبر مودريتش أنه كان يجب أن يؤكد للصحف بقاءه مع توتنهام. وهو ما رفضه اللاعب مؤكدا لليفي أنه بهذا الموقف ينكص اتفاقه معه».

ويتوقع أن يخبر مودريتش مدربه هاري ريدناب برغبته المؤكدة في الرحيل عن صفوف توتنهام عندما يعود لتدريبات الفريق. وكانت أنباء ترددت عن استعداد تشلسي لدفع راتب أسبوعي لمودريتش يصل إلى 150 ألف إسترليني (240 ألف دولار تقريبا) أي ما يقارب أربعة أضعاف راتبه الحالي في توتنهام.

وكان مورديتش أجاب على سؤال لصحافي قبل أيام عن إمكانية انضمامه لتشلسي قائلاً: «كل شيء وارد في كرة القدم».

ووفقًا لصحيفة «ذي صن» الإنجليزية فإن ليفي اجتمع باللاعب الأربعاء وقال له إنه لن يرحل عن الفريق مهما كان المقابل المادي المعروض لشرائه.

وأعلن البلوز في وقت سابق استعدادهم لدفع 25 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات اللاعب الأشقر

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً