العدد 3230 - الإثنين 11 يوليو 2011م الموافق 09 شعبان 1432هـ

وزير الداخلية يطلع على برامج جمعية «الصداقة البحرينية البريطانية»

اطلع وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على خطط جمعية الصداقة البحرينية البريطانية وبرامجها الحالية والمستقبلية التي تهدف إلى تنشيط وتوسيع مجالات التعاون، مؤكداً أهمية دعم مثل هذه الجمعيات التي تساهم بدور ملحوظ في تعزيز فرص التعاون الثنائي على المستويين الرسمي والشعبي.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الإثنين (11 يوليو/ تموز 2011) بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق مبارك بن دينه، وفداً من جمعية الصداقة البحرينية البريطانية برئاسة رئيس الجمعية بيتر سينوك، وعضوية كل من الأمين العام الفخري لمجموعة أصدقاء البحرين في بريطانيا عمر الحسن، والعضو السابق بالبرلمان البريطاني وعضو الجمعية كين بيرتش.

ورحب الوزير بالوفد، مشيداً بالعلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة، مثمناً الدور الرائد للجمعية في التواصل وتوطيد العلاقات بين البلديين والشعبين الصديقين واستشراف مجالات تعاون جديدة.

من جهته، أشاد رئيس جمعية الصداقة البحرينية البريطانية بجهود وزارة الداخلية في حفظ الأمن والاستقرار في مملكة البحرين، والعمل على تعزيز المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد، بما من شأنه تحقيق المزيد من الإنجازات التي باتت تحظى باحترام كبير على المستوى الدولي

العدد 3230 - الإثنين 11 يوليو 2011م الموافق 09 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً