العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

عبدالله بن حمد: البحرين ستبقى عزيزة وقوية برجالها الأوفياء

لدى زيارته وزارة الداخلية

قال الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، إن «مملكة البحرين عزيزة وستبقى قوية برجالها الأوفياء لمواصلة مسيرة الخير والنماء للحفاظ على نعمة الأمن والاستقرار».

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى وزارة الداخلية صباح أمس الثلثاء (12 يوليو/ تموز 2011)، إذ كان في استقباله وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ورئيس الأمن العام اللواء طارق مبارك بن دينه.

وخلال الزيارة، أشاد سموه برجال الأمن وما يقدمونه من تضحيات ويبذلونه من جهود مخلصة في السهر على أمن الوطن وحماية أرواح المواطنين والمقيمين، والمحافظة على المكتسبات والإنجازات التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، ناقلاً تحيات عاهل البلاد وشكره إلى رجال الأمن على ما أبدوه من كفاءة وتفانٍ في أداء الواجب ودورهم المتميز في حفظ الأمن والاستقرار.

من جانبه، أعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره لزيارة سموه الكريمة، مؤكداً أهمية الزيارة ومالها من أثر طيب في رفع الروح المعنوية لدى رجال الأمن لمواصلة واجبهم في الحفاظ على أمن الوطن وصون المكتسبات الوطنية، والمضي في مسيرة التنمية لما فيه خيره وتقدمه وازدهاره في ظل قيادة جلالة الملك، مشيداً بزيارات سموه إلى عائلات مملكة البحرين التي تعكس القيم والعادات والتقاليد للأسرة البحرينية الواحدة .

وأكد الوزير أن رجال الأمن عاهدوا الله وأقسموا على الوفاء والانتماء للوطن والولاء والإخلاص لقائد الوطن، فإنهم مثال التفاني والإخلاص في الجاهزية والاستعداد لأداء الواجب، وجديرون بالثقة والاحترام من الجميع بفضل التضحيات في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتوفير الطمأنينة في أرجاء الوطن وحماية إنجازاته وصون ثوابته

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً