العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

وزير الطاقة يوجه لدراسة احتياجات «الوسطى»

من بينها إقامة محطات فرعية وإنارة الطرق وصيانة الإنارة القديمة

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

12 يوليو 2011

وجه وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا المسئولين في هيئة الكهرباء والماء لدراسة احتياجات المنطقة الوسطى، والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الطاقة صباح أمس الثلثاء (12 يوليو/ تموز 2011) بمكتبه بمبنى هيئة الكهرباء والماء، رئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرزاق عبدالله حطاب وأعضاء المجلس.

وخلال اللقاء، عرض رئيس وأعضاء مجلس بلدي المحافظة الوسطى عدداً من الموضوعات المتعلقة باحتياجات مناطقهم، وخصوصاً إقامة المحطات الفرعية لتقوية شبكة الكهرباء، وإنارة بعض الطرق الفرعية، وصيانة الإنارة القديمة، واستبدال الأعمدة القديمة بأخرى جديدة، واستكمال الأعمال من قبل المقاولين، والانتهاء من أعمال الصيانة وتوفير الطاقة للمشروعات الاستثمارية، وتوفير المولدات في حالة الانقطاعات.

وفي هذا الصدد، عرض الوزير أهم الإنجازات التي تمت بالمحافظة الوسطى والاستعداد لصيف هذا العام من إنشاء المحطات الرئيسية وتوفير المولدات الكهربائية.

وأكد ميرزا الدور الكبير الذي تضطلع به المجالس البلدية في إيصال احتياجات المواطنين إلى كل المسئولين في الدولة، منوهاً بالتعاون الملموس بين مجلس بلدي الوسطى وهيئة الكهرباء والماء، مشيراً إلى أن الهيئة لن تدخر جهداً في تنفيذ المشروعات الحيوية التي من شأنها تقوية شبكات النقل والتوزيع وشبكات نقل المياه في المحافظة، وخصوصاً مع الطلب المتنامي على الطاقة من قبل المشروعات الضخمة التي تقام في المحافظة.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس وأعضاء مجلس بلدي الوسطى وزير الطاقة والمسئولين في هيئة الكهرباء والماء، على ما لقوه من حفاوة وترحيب خلال اللقاء، وعلى ما يبذلونه للوصول إلى هذا المستوى العالي والملحوظ من الخدمات وعلى رأسها تلبية متطلبات المشروعات الإسكانية والاستثمارية في المحافظة الوسطى.

وأوضحوا أنهم اتفقوا على وضع آلية للتعاون المشترك بين المجلس والهيئة، لضمان إيصال الخدمات بالشكل المطلوب، والتأكيد على استمرارية العمل المشترك لتحسين مستوى الخدمات وإنجاز المشروعات.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء عبدالمجيد علي العوضي، ونائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية والمالية الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، ونائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان محمد فخرو، بالإضافة إلى عدد من المسئولين في الهيئة

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً