العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

بن خالد بطلاً لبطولة محمد النعيمي للصالات بنادي الرفاع

توج حمد بن حسن النعيمي فريق محمد بن خالد النعيمي بطلاً لبطولة محمد النعيمي لكرة القدم الخماسية للصالات «الفوتسال» التي اختتمت مساء أول من أمس (الاثنين) على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

وتمكن فريق محمد بن خالد النعيمي من الفوز على نظيره أحمد فواز الخثلان بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للبطولة.

وتوج راعي المباراة النهائية حمد بن حسن النعيمي بمعية مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع خالد النعيمي الأبطال بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بينما حصل فريق أحمد فواز الخثلان على الميداليات الفضية.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة عبدالله محمد من فريق جبلة، بينما فاز بجائزة أفضل حارس في البطولة اللاعب سعود راشد الكعبي من فريق أحمد فواز الخثلان، فيما حصل على جائزة اللاعب المثالي محمد بن خالد النعيمي، وتوج اللاعب محمد بشير من فريق أحمد فواز بهداف البطولة برصيد 14 هدفًا.

وقال محمد بن خالد النعيمي: «إنه أمر رائع التتويج بهذه البطولة، كانت المنافسة شديدة، والأجواء رائعة، إن الهدف من إقامة مثل هذه البطولات هو إبراز المواهب الشابة في لعبة كرة الصالات التي باتت تملك شعبية تضاهي كرة القدم داخل الملاعب المفتوحة، كما أننا فضلنا أن تكون البطولة لمن هم أقل من 25 عامًا حتى نستغل البطولة لاكتشاف المواهب الشابة».

وكان فريق محمد بن خالد النعيمي قد فاز على فريق أحمد فواز الخثلان في الدور التمهيدي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3، إذ تصدر الأول المجموعة الأولى، بينما جاء الثاني في المرتبة الثانية للمجموعة ذاتها.

يشار إلى أن هذه البطولة تعد الثانية التي ينظمها نادي الرفاع خلال فترة قصيرة وذلك بعد بطولة سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة للصالات التي فاز بلقبها فريق النعيمي

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً