العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

طلال بن محمد: دعم ناصر بن حمد مهد الطريق لتحقيق الإنجازات

أكد وضع خطة طموحة للمشاركة في بطولة العالم بدايجو

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ طلال بن محمد آل خليفة بدعم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرياضة العاب القوى في المملكة ما ساهم في تحقيق أبطالها العديد من الانجازات المشرفة على مختلف الأصعدة.

مؤكدا في الوقت ذاته أن اهتمامه في إعداد المنتخب بالشكل الجيد وتهيئة الأجواء الايجابية أمام عدائي البحرين من اجل الظهور المشرف في الاستحقاقات الرياضية ساهم في تحقيق البحرين للمركز الثالث في بطولة آسيا التاسعة عشرة الألعاب القوى والتي اختتمت فعالياتها حديثا في مدينة كوبي اليابانية وذلك بعد أن حقق أبطالنا 9 ميداليات ملونة (5 ذهبيات، وفضيتان وبرنزيتان).

وأعرب طلال بن محمد عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد على اهتمامه ودعمه المتواصل للاتحاد البحريني لألعاب القوى ولجميع منتسبيه من الكادر الإداري والفني واللاعبين الأمر الذي كان له أطيب في نفوس جميع منتسبي الاتحاد.

مؤكدا حرص اتحاد اللعبة المتواصل على تعبيد الطريق للمنتخبات الوطنية نحو تحقيق المزيد من الانجازات التي ترفع علم المملكة في مختلف المحافل بما يتناسب مع إستراتيجية اللجنة الاولمبية البحرينية والرامية إلى تحقيق المزيد من الانجازات الباهرة لمملكة البحرين.

وأضاف أن الإنجاز الجديد الذي تحقق لرياضة العاب القوى البحرينية في البطولة الآسيوية يعتبر امتدادا للإنجازات الرائعة التي حققتها رياضة العاب القوى في السنوات الماضية وامتدادا للمكتسبات المتميزة التي ظفرت بها «أم الألعاب» والتي ضمنت للبحرين رفع اسمها وعلمها عاليا في مختلف المحافل الدولية، مشيدا بحرص عدائي البحرين على رفع علم المملكة عاليا خفاقا في الاستحقاق الآسيوي الكبير ما عكس قدرة أبطالنا الفائقة على اجتياز التحديات التي واجهتهم قبل انطلاق البطولة وتحويل تلك التحديات إلى حوافز مهدت الطريق إلى تحقيق هذا الانجاز الأسيوي الباهر.

وشدد الشيخ طلال بن محمد على أن الانجاز الجديد لرياضة العاب القوى البحرينية سيشكل دافع للعدائين لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة في البطولات المقبلة وأبرزها بطولة العالم في نسختها الثالثة عشرة والمزمع إقامتها في مدينة دايجو بكوريا الجنوبية خلال 27 أغسطس/آب ولغاية 4 سبتمبر/أيلول المقبلين.

مشيرا إلى أن الاتحاد البحريني لألعاب القوى وضع خطه طموحة لإعداد العدائين بشكل متميز للمشاركة في هذا التجمع العالمي الكبير أملا في تحقيق النتائج الايجابية في بطولة العالم والتي تؤكد مدى التطور الكبير الذي وصلت إليه رياضة العاب القوى البحرينية

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً