العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

لهذا السبب أنهينا عقد «البري» قبل نهايته والبحث عن مهاجم بديل لريكو

الدوسري مؤكداً أن ناديه يتابع قضية ميلادين لحسم المحترف الثاني

أكد أمين سر نادي الرفاع عبدالله فهد الدوسري أن ناديه أنهى فعلاً عقد مدافع فريق نادي المالكية حسن خميس البري قبل انتهائه بموسم واحد وأنه تم الاتفاق مع اللاعب على ذلك.

وقال الدوسري إن نادي الرفاع تعاقد مع البري منذ الموسم الماضي بعقد انتقال إعارة لمدة موسمين انتهى منهما موسم واحد. وفي ضوء المستجدات الفنية التي طرأت على الفريق بكثرة اللاعبين المدافعين وخصوصاً بعد التعاقد مع المحترف أبوبكر آدم للموسم الجديد ليكون بجانب مجموعة من المدافعين في الفريق، ارتأى الجهاز الفني وإدارة الكرة إنهاء عقد البري من دون أن يعني ذلك تقليلاً من مستواه الفني. وإننا في الرفاع لا ننسى مساهمته مع الفريق في النتائج الجيدة التي حققها الفريق في الموسمين الأخيرين وتحديداً الفوز بكأس الملك، ولكن كثرة المدافعين في الفريق فرضت ظروفاً جديدة وخصوصاً أن اللاعب لم يحصل على كامل فرصة المشاركة في العديد من مباريات الفريق الموسم الماضي بسبب كثرة المدافعين.

من جهة ثانية، أكد الدوسري أن الإدارة الرفاعية تتابع حالياً قضية اللاعب الصربي ميلادين المحترف السابق في فريق الرفاع والدائرة قضيته حالياً في محكمة «الكأس» الدولية الرياضية بين فريقيه السابقين القادسية وكاظمة الكويتيين على اثر مشكلة انتقاله من صفوف القادسية الى كاظمة قبل عدة مواسم والتي في ضوئها اضطر الرفاع الى إنهاء عقده مع ميلادين الموسم قبل الماضي ليتسنى للاعب إنهاء قضيته.

وقال الدوسري إن هناك رغبة جادة في إعادة ميلادين للاحتراف في صفوف السماوي؛ نظراً لمستواه الفني وخبرته ونجاحه مع الفريق في الموسم الذي لعب فيه مع الفريق 2009 / 2010، ويوجد اتفاق بين الإدارة وميلادين على عودته للاحتراف في الفريق في حال انتهاء قضيته بسرعة. وإن الإدارة تأمل في انتهاء قضيته مع المحكمة وناديي القادسية وكاظمة قبل بدء الموسم الكروي الجديد ليتسنى للإدارة التعاقد معه، فيما وضعت الإدارة خيار التعاقد مع محترف أجنبي آخر ليكون المحترف الأجنبي الثاني بجانب المحترف التشادي أبوبكر آدم وذلك بعد إنهاء عقد المحترف البرازيلي ريكو الذي تعاقد معه الرفاع الموسم الماضي بعقد لموسمين متتاليين.

وأضاف الدوسري أن هناك خيارات وضعت في حال تعثر التعاقد مع ميلادين وأن القائمين على ملف التعاقدات في النادي يركزون حالياً على التعاقد مع مهاجم محترف بعد رحيل ريكو

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً