العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

ريال يصل لوس أنجليس لبدء الاستعداد للموسم الجديد

وصلت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى مدينة لوس أنجليس الأميركية استعدادا لخوض عدة لقاءات ودية في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد الذي يعد الثاني لمدربه البرتغالي جوزيه مورينهو.

وتقدم بعثة الفريق نجمه البرتغالي أيضا كريستيانو رونالدو إذ كان أول لاعب يهبط من الطائرة التي حطت، ولم يدل لاعبو النادي الملكي بأية تصريحات لدى وصولهم على رغم انتظار العشرات من وسائل الإعلام.

واستدعى مورينهو جميع لاعبيه باستثناء الهولندي رويستون درينثي والفرنسي لاس ديارا والجناح بدرو ليون والشاب سرخيو كناليس، وكذلك لاعبي الأرجنتين التي تخوض بطولة كوبا أميركا، فرناندو غاغو وغونزالو هيغواين وايزكييل غاراي وانخل دي ماريا. ومن المنتظر أن ينضم البرازيلي كاكا لبعثة الفريق مباشرة في لوس انجليس.

يذكر أن ريال مدريد سيفتتح الموسم رسميا بخوض لقائي السوبر الإسباني أمام غريمه الأزلي برشلونة، إذ سيلعبان مباراتي ذهاب وعودة يومي 14 و17 آب/ أغسطس المقبل، قبل 3 أيام من انطلاق بطولة الدوري المحلي التي يحمل برشلونة لقبها خلال المواسم الثلاثة الماضية.

وأكد البرتغالي جوزيه مورينهو أنه سعيد بالعمل الرائع الذي يقوم به الفريق، على رغم غياب هيغواين ودي ماريا في الوقت الحالي. وأضاف مورينهو في حوار أجراه مع القناة الفضائية للنادي: «أعتقد أننا بحاجة إلى مهاجم آخر. إنه شيء مدهش أن يكون لديك أكثر من 90 في المئة من الفريق الذي تريده قبل منتصف يوليو/ تموز، لأن ذلك يسمح لك بالعمل على نحو مختلف. وأوضح «هيغواين ودي ماريا يعرفان الفريق بالفعل ولن يكونا بحاجة إلى ثلاثة أو أربعة أشهر للتأقلم. إننا سعداء لأننا نبني شيئا سيستمر لفترة طويلة. هذا الفريق لا يزال أمامه 10 أعوام»

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً