العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

كورينثيانز يفاجئ سيتي بعرض 36 مليون لضم تيفيز

بدأ نادي كورينثيانز البرازيلي مفاوضات جدية لضم مهاجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي الانجليزي كارلوس تيفيز الذي دافع عن ألوانه سابقا.

وكشف كورينثيانو بانه بدأ بعملية التفاوض من اجل الحصول على خدمات تيفيز على سبيل الإعارة لأنه لا يستطيع التعاقد معه رمسيا لان قيمة الصفقة تبلغ نحو 56 مليون يورو.

وقال نائب رئيس كورينثيانز دويليو الفيش لصحيفة «لانسنيت» البرازيلية: «لنتكلم بصراحة لا نستطيع الحصول على خدمات تيفيز بشكل رسمي لان المبلغ المطلوب لا يمكن تسديده في الدوري البرازيلي، وبالتالي نحن نتكلم عن إعارة».

وتابع «ندرك تماما بان تيفيز مهتم بالعودة إلى كورينثيانز، ونحن بدأنا نفاوض من اجل تحقيق هذا الأمر لكن الأمور لن تكون سهلة».

ولا يملك النادي البرازيلي متسعا من الوقت لان باب الانتقالات في البرازيل يقفل في 20 من الشهر الجاري.

يذكر أن تيفيز سجل 46 هدفا في 76 مباراة خاضها في صفوف كورينثيانز قبل 6 مواسم.

ويأمل تيفيز في الانتقال من سيتي من أجل الاقتراب أكثر من أسرته المقيمة بالأرجنتين، إلا أنه لم يكن يعتقد أن هناك أي نادي أميركي جنوبي قد يكون قادرا على التكفل بمصاريف ضمه الباهظة. ولكن نادي تيفيز السابق، كورينثيانز، أبدى استعداده لاستعادة مهاجمه الأرجنتيني.

وأصبح الطريق مفتوحا الآن أمام تيفيز للانتقال إلى حيث يريد. ونقلت صحيفة «صن» البريطانية عن مصدر برازيلي أمس (الثلثاء) قوله: «نعتقد أن هذا العرض سيرضي طموحات كارلوس. فلطالما أكد أن هناك ناديين فقط في أميركا الجنوبية يمكنه اللعب معهما: كورينثيانز أو بوكا جونيورز الأرجنتيني».

وأضاف المصدر «لقد فاز بكل ما يمكن أن يفوز به في أوروبا، وحان الوقت لكي يحظى باستقبال الأبطال لدى عودته إلى أميركا الجنوبية». وكان كورينثيانز ضم تيفيز من بوكا جونيورز العام 2005 مقابل 13.5 مليون إسترليني (21.3 مليون دولار) ولكنه انتقل إلى ويستهام الإنجليزي في العام التالي في صفقة انتقال مثيرة للجدل أدت إلى وضع لوائح جديدة فيما يتعلق بمسألة الشريك الثالث في تملك الحقوق التجارية للاعبين

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً