العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ

كوادر طبية تستنكر تأخير «الصحة» في رفع قائمة الترقيات

أكد عدد من الأطباء الذين هم من ضمن الحاصلين على ترقيات بأن وزارة الصحة أبلغتهم أمس بأنها هي من قامت بسحب 200 ترقية من ديوان الخدمة المدنية عندما شهدت البحرين الأحداث الأخيرة.

وأشارت كوادر صحية بأنه طوال الأشهر السبعة الماضية كانت الوزارة تقنعهم بأن سبب التأخير هو ديوان الخدمة المدنية، وأن الوزارة قامت برفعها إلا أن ديوان الخدمة رفضها.

ونوهت الكوادر الصحية إلى أنهم تفاجأوا أمس بأن الوزارة أبلغتهم بأن الترقيات قد أوقفت من قبِل الوزارة وذلك منذ بداية الأحداث.

ونوهوا إلى أن رد ديوان الخدمة المدنية بشأن الترقيات لا يتعلق بالكوادر الطبية البحرينية بل الترقيات المتعلقة بالأجانب، وخصوصاً أن وزارة الصحة لم ترفع قائمة الترقيات إلى ديوان الخدمة المدنية بعد.

واستنكر الأطباء المستحقين للترقيات ما قامت به الوزارة طوال مدة الأشهر السبعة الماضية، إذ إن طوال هذه المدة كانت الوزارة تقنع الأطباء بأنها قامت برفع قائمة المستحقين للتعويض وبأن سبب التأخير هو ديوان الخدمة المدنية لتعترف أمس بأن سبب التأخير هي الوزارة، على رغم من المراجعات المستمرة التي كان يقوم بها المستحقين إلى الترقية.

ويذكر أن عدداً من الكوادر الطبية استنكروا مسبقاً التأخر في الإقرار بترقياتهم من ديوان الخدمة المدنية، إلا أن وزارة الصحة أبلغتهم مؤخراً بأن سبب التأخير يعود إلى أن الوزارة قامت بسحب الترقيات الجديدة المرفوعة إلى الديوان

العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً