العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ

«البلديات»: مستمرون في تنفيذ المشروعات التنموية وفقاً للموازنات

عقبت وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني على ما نشر في صحيفة «الوسط» بشأن تعطل مشروعات بلدية المنطقة الشمالية، مؤكدةً أنها مستمرة في تنفيذ المشروعات التنموية في مختلف محافظات البحرين وفقاً للموازنات التي تم اعتمادها، وحسب الجدولة الزمنية المعتمدة لها.

وأوضحت أن تنفيذ المشروعات التنموية البلدية في جميع محافظات البحرين ومنها المحافظة الشمالية، تتم وفقاً لخطط عمل بلدية معتمدة حسب الاعتمادات المخصصة لها وذلك بغرض تحقيق التنمية بصورة مستدامة في مختلف المناطق.

وذكرت الوزارة أنها وبناءً على توجيهات الحكومة بالعمل على تحقيق التنمية المستدامة، وبناء على خطتها الإستراتيجية، تعمل وبخطى حثيثة لتنفيذ المشروعات التنموية المختلفة وفقاً لمعطيات الرؤية الاقتصادية 2030 والإستراتيجية الوطنية. وبينت «البلديات» أنها تحرص على تحقيق التنمية المستدامة في جميع محافظات البحرين، وأن ما تشهده البلاد من مشروعات تنموية بلدية من منتزهات وحدائق وتنمية الرقعة الخضراء وتطوير الواجهات البحرية والتنمية العمرانية والحضرية، إنما يعكس جهود الوزارة واستمراريتها في تنفيذ المشروعات والبرامج التي تهدف إلى خدمة الوطن والمواطن والمقيم. وأكدت أن المجالس البلدية باعتبارها ركيزة من ركائز العمل البلدي، تقوم برفع أولويات تنفيذ المشروعات من خلال توصياتها وقراراتها المرفوعة وفقاً لأحكام قانون البلديات ولائحته التنفيذية، إذ يتم تنفيذ المشروعات والخدمات وفقاً لهذه الأولويات

العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً