العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ

الشيخة مي تستعرض الاستثمار في الثقافة مع البنك الإسلامي للتنمية

استعرضت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، خلال لقائها وفداً من مجموعة البنك الإسلامي للتنمية في جدة برئاسة المدير المسئول عن مشاريع مملكة البحرين بالبنك الإسلامي للتنمية حسام مراد، مشروع الاستثمار في الثقافة المتجسد في القاعة الرئيسية لمتحف البحرين الوطني والذي تتم من خلاله الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي بهدف دعم المشاريع الثقافية والسياحية في مملكة البحرين.

ويأتي اللقاء في إطار التواصل المستمر والتعاون بين المسئولين في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، كما يأتي إلحاقاً بالاجتماعات السابقة التي انعقدت بين وزيرة الثقافة ورئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية أحمد محمد علي في جدة خلال مايو/ أيار الماضي والاتفاق خلالها على دعم المجموعة لجهود وزارة الثقافة في العديد من المجالات الثقافية والسياحية المختلفة. وقدم الاجتماع عرضاً تفصيلياً عن عدد من مشاريع وزارة الثقافة، أبرزها مشروع طريق اللؤلؤ وإحياء سوق المنامة في الشارع الممتد من باب البحرين إلى فندق البحرين.

وأشادت وزيرة الثقافة باهتمام البنك الإسلامي للتنمية بالمشاريع الثقافية وجهود وزارة الثقافة البحرينية في إحياء التراث وحماية الآثار والمحافظة على الهوية الوطنية، مؤكدة أن هذه الشراكة هي امتداد طبيعي للشراكة بين المملكتين والشعبين عبر العصور وفي العديد من المجالات

العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً