العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ

صندوق باربار الخيري يتحول لجمعية خيرية برئاسة الشويخ

باربار - جمعية باربار الخيرية 

13 يوليو 2011

اعلن صندوق باربار الخيري عن تحوله إلى جمعية رسمية تحت مسمى «جمعية باربار الخيرية» وذلك طبقا للقرار رقم (19) لسنة 2009 الذي يحدد شروط وإجراءات تحول المؤسسات الخاصة إلى جمعيات، وذلك بقرار من وزيرة التنمية الاجتماعية رقم (105) لسنة 2010 بتاريخ 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010. وبناءً على ذلك تم تشكيل مجلس إدارة جديدة للجمعية برئاسة يوسف عبدالرحيم الشويخ.

وقال رئيس مجلس الإدارة الجديد يوسف الشويخ: «إن الجمعية عقدت أولى اجتماعاتها، حيث تم خلال الاجتماع تداول مهام المجلس وعلى ضوء ذلك تم توزيع المناصب الإدارية بين أعضاء مجلس الإدارة على لجان الجمعية وهي لجنة البحث والنشاط الاجتماعي ولجنة الإيرادات وتنمية الموارد المالية ولجنة دعم الطالب ولجنة العلاقات العامة والإعلام بالإضافة إلى اللجنة النسائية، وبعدها تم تكليف رؤساء اللجان بضم أعضاء من خارج الإدارة في اللجان المختلفة».

وأضاف الشويخ: «إننا في مجلس الإدارة وبمساعدة أعضاء اللجان الأخرى الذين نعتبرهم شركاءنا في اتخاذ القرارات اللازمة، فإننا عازمون على المضي قدما في عملية التطوير والإنماء لتلبية احتياجات المجتمع ورفع العوز عن الأسر المحتاجة كما أننا مصممون على التعاون مع الأفراد والمؤسسات ذات العلاقة سواء من داخل القرية أو خارجها طبقا لأهداف وصلاحيات الجمعية وتنفيذاً للبرامج المقرة من قبل مجلس الإدارة، وتطبيقا للخطط الاستراتيجية المرسومة».

وأكد حرصه الشديد على استغلال كافة الإمكانيات والوسائل المتاحة واللازمة وتسخير كافة الجهود لتيسير عمل الجمعية مع إشراك اكبر عدد ممكن من الأفراد والمؤسسات في عملنا وذلك بفتح المجال لانخراط الجميع في اللجان المذكورة لتنفيذ أنشطة الجمعية.

ودعا الجميع نحو مزيد من التعاون والاستمرار في دعم الأنشطة والمشاريع التي تتصدى لها الجمعية باعتباره تجسيدا لروح الأسرة الواحدة وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي وتعزيز كل القيم الإنسانية في النفوس، مثمنا في الوقت نفسه الوقفات المشرفة لكل من ساهم في نجاح كل الأنشطة التي قامت بها الجمعية (الصندوق سابقا) مبديا شكره العميق للدعم اللامحدود الذي لقيته المؤسسة من قبل المحسنين الذين يريدون دوام الرقي بهذا العمل النبيل

العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً