العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ

هيغواين: موسليرا كان رجل اللقاء

أبدى المهاجم الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغواين ندمه وأسفه الشديدين على خروج منتخب بلاده صفر اليدين من بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية المقامة حالياً بالأرجنتين.

وقال هيغواين، الذي سجل هدف فريقه في هذه المباراة: «المهم الآن هو الأداء الذي قدمه الفريق... ويتعين علينا الآن الاستمرار في العمل استعداداً لما هو قادم. الفريق يتميز بالتماسك. حارس المرمى الأوروغوياني تألق وتصدى لجميع محاولاتنا».

ولعب فيرناندو موسليرا دوراً كبيراً بالفعل في فوز منتخب أوروغواي بتصديه للعديد من المحاولات الهجومية للتانغو الأرجنتيني على مدار 120 دقيقة هي زمن الوقتين الأصلي والإضافي كما تصدى لضربة الترجيح التي نفذها كارلوس تيفيز ليقود منتخب أوروغواي إلى المربع الذهبي. وأوضح هيغواين نجم هجوم ريال مدريد الإسباني: «موسليرا كان أبرز اللاعبين. ما من حارس يستطيع التصدي لكل هذه المحاولات».

وأكد زميله بابلو زاباليتا أن المنتخب الأرجنتيني «يستحق ما هو أفضل من ذلك... وما يحزننا بشكل أكبر أن فريقنا كان الأجدر بتحقيق الفوز في المباراة من خلال أفضليته في الأداء وعدد الفرص». أما زميله خافيير زانيتي فقال: «منتخب أوروغواي كان أفضل حظاً وبذل كل ما بوسعه لتحقيق الفوز... كنا الأفضل على مدار 120 دقيقة ولكننا فشلنا في تسجيل أهداف من الفرص التي سنحت لنا»

العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً