العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

عبدالوهاب علي يقترب من الاحتراف في القادسية السعودي

بدأ التجربة الفنية منذ أسبوع وخاض أول مباراة

اقترب لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب البحريني الأول لكرة القدم عبدالوهاب علي من الاحتراف في صفوف فريق القادسية السعودي الموسم المقبل.

وجاء اختيار عبدالوهاب للانضمام إلى القادسية بناء على رغبة مدرب القادسية البرتغالي ماريانو باريتو الذي سبق له تدريب فريق الأهلي البحريني الموسم الماضي وهو على دراية ومعرفة بمستوى اللاعب، وسيحدد باريتو قراره النهائي بشأن التعاقد مع عبدالوهاب بناء على التجربة الفنية التي يخوضها اللاعب حالياً مع فريق القادسية في مرحلة الاعداد.

وكان عبدالوهاب دخل في تجربة فنية مع فريق القادسية منذ أسبوع وانتظم معه في المعسكر الذي يقيمه الفريق حالياً في مدينة الباحة استعداداً للموسم الجديد، وخاض في المباراة الودية الأولى التي خاضها القادسية أمام فريق الحجاز أمس الأول وانتهت بفوز القادسية بستة أهداف نظيفة، وإنه وفق المعلومات الواردة فإن مدرب فريق القادسية البرتغالي ماريانو باريتو دفع بعبدالوهاب علي ضمن التشكيلة الأساسية للفريق التي شاركت في الشوط الثاني من المباراة بجانب المهاجم المحترف الجزائري الحاج بوقش، إذ ظهر عبدالوهاب بصورة جيدة في مشاركته الأولى.

كما شارك عبدالوهاب علي في المباراة الودية الثانية لفريق القادسية، بالإضافة إلى أنه سيشارك مع الفريق في مباريات البطولة الدولية الودية التي ستقام في الطائف خلال أغسطس/ آب المقبل.

يذكر أن عبدالوهاب علي بدأ مشواره بنادي الاتحاد ثم انتقل بصفة دائمة إلى نادي البسيتين ثم تمت إعارته إلى نادي الأهلي الموسم الماضي، فيما تم اختياره ضمن المنتخب الأولمبي والمنتخب الأول وشارك معه في بطولتي الخليج وآسيا الأخيرتين، وفي حال نجاح تعاقده مع القادسية فستكون هذه التجربة الاحترافية الأولى لعبدالوهاب علي.

كما يذكر أيضاً بأن القادسية السعودي دأب على التعاقد مع لاعبين بحرينيين للاحتراف في صفوفه منذ فترة التسعينات بدءاً من خميس عيد وحميد درويش ثم محمد حبيل العام 2009 وعبدالله فتاي الموسم الماضي

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً