العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

مصائب هرنانديز عند أوين فوائد

قد يلعب المهاجم الدولي السابق مايكل أوين دورا محوريا في صفوف مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع قرب بداية الموسم المقبل بعد إصابة المهاجم المكسيكي الشاب خافيير هرنانديز بارتجاج بسيط ما سيبعده عن الملاعب لنحو أسبوعين.

وتعرض هرنانديز للارتجاج خلال تدريبات الفريق الأربعاء قبل انطلاق المباراة التي فاز فيها مانشستر على نجوم الدوري الأميركي بأربعة أهداف نظيفة.

وقال المدير الفني لمانشستر سير أليكس فيرغسون: «لقد أصيب بارتجاج خلال التدريبات ولقد تعاملنا مع الأمر، لقد اصطحبناه إلى مستشفى إذ خضع لأشعة، والأوضاع كلها سليمة، لقد عاد إلى الفندق يرقد بغرفته وسيعود إلى الملاعب في غضون أسبوعين».

وتابع «لم يكن ليشارك في المباراة أمام برشلونة على أي حال لأنه كان عائدا للتو من المشاركة في الكأس الذهبية، لكنه سيسافر معنا على أي حال».

ومن غير المرجح أن يكون هرنانديز جاهزا للمشاركة في مباراة الدرع الخيري أمام مانشستر سيتي في السابع من أغسطس/ آب، ليشعل الصراع بين ديميتار برباتوف وأوين على المشاركة في المباراة بجوار واين روني.

وعلى رغم أن هيرنانديز سيبقى مع بعثة مانشستر، التي ستتوجه إلى واشنطن لمواجهة برشلونة الإسباني غدا (السبت)، لن يتمكن اللاعب من خوض أية مباراة إعدادية للموسم الجديد، إذ لم يكن قد انضم لتدريبات ناديه سوى الأحد الماضي بعد انتهاء إجازته التي أعقبت تتويجه مع منتخب بلاده بلقب بطولة الكأس الذهبية.

كما لن يتمكن هيرنانديز من المشاركة في العاشر من أغسطس المقبل في المباراة الودية التي يخوضها منتخب المكسيك أمام نظيره الأميركي في فيلادلفيا.

وكان فيرجسون قد أشار على موقع النادي قبل مباراة الأربعاء أن تشيتشاريتو قد تعرض للإصابة خلال تدريب الثلثاء المسائي، وقضى ليلته تحت المراقبة الطبية بإحدى المستشفيات المحلية في نيويورك.

وقال المدرب إن هيرنانديز تلقى ضربة قوية في رأسه خلال التدريب: «أعتقد أننا الآن جميعا نشعر بقدر كبير من الاطمئنان، بأن نعرف أنه في حالة جيدة».

ومدد أوين عقده لعام واحد مع مانشستر يونايتد وشدد على أن فيرغسون أكد له أنه سيلعب دورا محوريا مع الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح أوين «شعرت بالسعادة لسماع ذلك ثم قيامي بتوقيع عقد جديد، لقد قلت عدة مرات من قبل أن السبيل الوحيد للرحيل عن مثل هذا النادي هو عدم المشاركة».

وأشار «نخوض مباريات أكثر من أغلب الفرق الأخرى، نصعد إلى المراحل النهائية في كثير من مسابقات الكؤوس وبالتالي فإن هناك الكثير من المباريات أمامنا». وأكد أوين «الموسم الأول لي كان رائعا، خضت الكثير من المباريات، الموسم الماضي كان أكثر هدوء»

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً