العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

أولمبينا يخوض آخر لقاءاته الودية أمام الاتصالات اليوم

يعود غداً من معسكر الإسماعيلية

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراته الأخيرة اليوم (الجمعة) أمام فريق الاتصالات ضمن المعسكر الذي يقيمه حالياً في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات الخليجية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 حتى 21 أغسطس/ آب المقبل.

وتعتبر مباراة اليوم هي الثالثة لأولمبينا في معسكره، وستكون مباراة اليوم هي الأخيرة له في محطته الإعدادية وسيعود غداً إلى البحرين وسينتظم في التدريبات المحلية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة مدرب المنتخب الوطني القدير سلمان شريدة.

ومن المتوقع أن يشرك شريدة في لقاء اليوم التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها في الفترة المقبلة وخصوصاً أن مباراة اليوم هي الأخيرة له ضمن جولته الإعدادية ولن يخوض أي مباراة فور عودته إلى البحرين على أن يغادر إلى الدوحة في العاشر من الشهر المقبل، وتبدو أن النية تتجه نحو الدخول للمباراة بتشكيلة مكونة من: أشرف وحيد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد دعيج وعلي خليل ووليد الحيام وحسين عبدالجليل وفي خط الوسط محمد عبدالعزيز وحسان جميل وسيدضياء سعيد وراشد الحوطي وضياء سعيد خلف المهاجم محمد الطيب، لكن الاحتمالات مفتوحة لدى شريدة بإشراك بعض العناصر لتجربتهم والمتوقع أن يقوم بإجراء عدد من التغييرات في الشوط الثاني الذي سيعطي فيه الفرصة لبقية اللاعبين.

أولمبينا قدم مستويات ملفتة في مباراتيه السابقتين وخصوصاً في المباراة الأخيرة أمام إنبي والتي فاز فيها برباعية لهدف، وعلى رغم النتيجة العالية إلا أن المباراة اتسمت بالحماس والندية وظهر فيها الفريق المصري بمستوى مقاتل لكن شراسة لاعبي منتخبنا أهلتهم بالخروج بالفوز والمستوى، وكان مدرب المنتخب شريدة أبدى ارتياحه الكبير من المستوى المميز الذي ظهر عليه الأولمبي في مباراة إنبي وتمنى أن يواصل اللاعبون على المنوال نفسه لتحقيق الأهداف المرسومة.


تدريب خفيف

وفي سياق متصل، خاض أولمبينا تدريبين يوم أمس في الفترتين الصباحية والمسائية، إذ كان التدريب الصباحي ترفيهيا بقيادة مدرب اللياقة البرازيلي فلاديمير وبمتابعة وإشراف من المدرب شريدة ومساعده موسى القطان.

وفي الفترة المسائية، حرص شريدة على تطبيق بعض الخطط التي سيعول عليها في لقاء اليوم، إذ قام بإجراء تقسيمة مصغرة وأشرف عليها وقام بإيقافها لعدة مرات لتصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون بالإضافة إلى تصحيح أخطاء اللاعبين في المباراة السابقة.

واستغرق تدريب يوم أمس قرابة الساعة والربع قبل أن يتوجه اللاعبون إلى الفندق.

وحرص شريدة على الجلوس مع اللاعبين في جلسة فنية استمرت لمدة ساعة طالب فيها اللاعبين بتقديم أفضل المستويات في لقاء اليوم والحرص على اتباع تعليمات الجهازين الفني والإداري، وأعرب شريدة عن ارتياحه من المستوى الذي يقدمه اللاعبين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في المسيرة المقبلة.

وفي سياق متصل، أنهى الظهير الأيمن لمنتخبنا حسين عبدالجليل فترة العلاج على يد اخصائي العلاج بمنتخبنا خليل ربيع، إذ انخرط عبدالجليل مع زملائه في التدريبات بعد الفترة العلاجية التي خاضها في الفترة الماضية وجعلته يغيب عن المنتخب، وسيكون اللاعب جاهزا لخوض مباراة اليوم

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً