العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

ديشان سعيد بإصرار لاعبيه على الفوز بـ «السوبر» الفرنسية

قال مدرب نادي أولمبيك مرسيليا ديدييه ديشان إن الإصرار هو السر في الفوز الكبير الذي حققه فريقه على ليل بطل الدوري والكأس في مباراة كأس السوبر الفرنسية لكرة القدم التي أقيمت في طنجة بشمال المغرب أمس الأول (الأربعاء). وسجل المهاجم الغاني اندريه ايو 3 أهداف ليقود مرسيليا وصيف بطل الدوري لتحويل تأخره إلى فوز مثير بنتيجة 5/4 على ليل صاحب الثنائية الفرنسية.

وأضاف ديشان للصحافيين بعد المباراة التي أقيمت في الاستاد الجديد بطنجة وتابعها 35 ألف متفرج «لعبنا بشكل أفضل في الشوط الأول لكن التوفيق خاننا في أكثر من محاولة. فاجأنا هدف ليل بسبب قلة التركيز وعندما عدنا 2/1 قبلنا هدفا ثالثا على التو بعثر أوراقنا». وأردف ديشان قائلا: «لكننا عوضنا في توقيت حرج (لنقلص الفارق) إلى 3/2 ثم 3/3 قبل أن نخرج فائزين بلقب فخري مهم. أنا سعيد للغاية». وتابع «أنا راض عن أداء اللاعبين الجدد على رغم أنه لا يمكن الحكم عليهم في لقاء ودي. علينا أن نراجع بعض طرق تمركزنا».

ورفض مدرب ليل رودي غارسيا التعليق على الأداء التحكيمي وقال: «سأتحدث فقط عن فريقي الذي تراجع في الشوط الأول قبل أن نحرز هدفا ونتقدم بثنائية. أنا هنا أتذكر هذه اللحظات لأنه في مثل هذه السيناريوهات الغريبة ينبغي أن يتذكر المرء الفترات الجيدة.» وأضاف «ربما نكون مسئولين عن ضياع اللقب من أيدينا بعد أن كنا متقدمين 3/1 قبل خمس دقائق من النهاية»

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً