العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

فخرو يطلع على مستجدات «مرسى البحرين للاستثمار»

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

04 أغسطس 2011

اطلع وزير الصناعة والتجارة، حسن فخرو، أثناء استقباله في مكتبه صباح أمس الخميس (4 أغسطس/آب 2011) رئيس مجلس ادارة شركة مرسى البحرين للاستثمار، أحمد القطان، على مستجدات وتطورات العمل بمرسى البحرين للاستثمار، والتقدم الذي يشهده المشروع الذي يتخذ من مدينة سلمان الصناعية موقعاً له.

وخلال اللقاء أشاد الوزير بالتقدم الكبير الذي شهده المشروع وجهود الشركة التي استطاعت تأجير مساحات كاملة من أراضي المشروع في فترة قياسية واجتذاب العديد من المشاريع الصناعية المهمة لهذه المنطقة، منوهاً إلى حرص الوزارة ومتابعتها للخطوات التي تتم في مثل هذه المشاريع الضخمة ذات القيمة الاقتصادية المضافة.

وخلال الاجتماع تم تقديم عرض مفصل لآخر مستجدات المشروع والمراحل التي تم إنجازها كاستمرارية للعروض المرحلية السابقة التي تدون تنفيذ هذا المشروع الحيوي.

وأشار الوزير إلى أن مشروع مرسى البحرين للاستثمار وكذلك مشروع منطقة البحرين العالمية للاستثمار (BIIP) من شأنهما تلبية الطلب المتزايد على المناطق الصناعية التي تنشدها الشركات الصناعية والشركات الاستثمارية العالمية التي تريد اتخاذ البحرين مركزا لها. مثنياً على الجهد الكبير الذي بذلته الشركة في الترويج للمشروع وتسويقه في فترة قياسية.


... ويشيد بخدمات الهيئات الاستشارية العالمية

من جانب آخر، أشاد وزير الصناعة والتجارة، اثناء استقباله في مكتبه صباح أمس الرئيس التنفيذي للهيئة الإيرلندية الدولية، التي تدير منطقة البحرين العالمية للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية بالحد، رونان ديجنان، بالخدمات المتقدمة التي تقوم بها الهيئات الإستشارية العالمية في سبيل تعزيز الاقتصاد ومده بالخبرات الفنية المناسبة لتحقيق الأهداف المرجوة، مؤكداً الدور الذي لعبته الهيئة الإيرلندية الدولية في مجال التعاون المثمر مع وزارة الصناعة والتجارة في عملية تسويق منطقة البحرين العالمية للاستثمار كموقع مثالي للمنشآت الصناعية والمؤسسات الخدماتية التابعة، وخصوصاً في ظل التسهيلات الكبيرة التي تمنحها الحكومة لهذه المؤسسات للقيام بأعمالها في البحرين

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً